رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لالانا يتحدث عن اللعب تحت قيادة كلوب ودور الجديد مع ليفربول

لالانا يتحدث عن اللعب تحت قيادة كلوب ودور الجديد مع ليفربول

لؤي هشام 04 ديسمبر 2016 14:00

أشاد آدم لالانا، لاعب ليفربول، بمدربه يورجن كلوب، مؤكدا استفادته باللعب تحت قيادته، كما تحدث عن دوره الجديد مع الريدز.

 

وقال لالانا في حوار مع شبكة (سكاي سبورتس): "في التدريبات دائما ما يضحك ويبدو سعيدا، يبدو شخص عادي، ولكن في المباريات يتحول وتظهر ردود أفعاله وكأنه لاعبا، هو عبقري".

 

وحول إن كان عدم المشاركة في دوري الأبطال يمنح لاعبي الريدز مزيدا من الراحة، نفى لالانا وأكد العكس، قائلا "لا، كلوب قال في أحد المرات (مانشستر سيتي سوف يواجه برشلونة الليلة، لذا نحن لدينا مبارتنا الخاصة)، ولعبنا بفريقين كاملين وشاركنا وكأنها مباراة حقيقية بأداء 100%، وإن كنت 90% يأتي كلوب ويخبرك بهذا".

 

وتابع: "لو كان كلوب هنا منذ 5 أو 6 أعوام لحقق ليفربول الكثير من الألقاب، أنا واثق من هذا".

 

وعن دوره الجديد مع الفريق، رد: "ألعب في الوسط أكثر، مما يقلل من الضغوطات علي بشأن تسجيل الأهداف، على عكس الموسم الماضي الذي كنت فيه من الثلاثي الهجومي مما يجعل الجماهير تطلب منك التسجيل في كل مباراة".

 

وأوضح: "الآن أكون في العمق وأحصل على الكرة أكثر، وهذا ما يجعلني أصنع فرص أكثر، أحب الواجبات الدفاعية مثل حبي للتسجيل، الأمر ذهني بشكل أكبر، وهذا ما تعلمته من كلوب وبوكيتينو (مدربه حينما كانا في ساوثهامبتون)".

 

وسجل لالانا 3 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 12 مباراة، وصنع 5 أهداف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان