رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سان لورنزو..آخر خصم واجه شابيكوينسي يرتدي زيه تكريما لضحاياه

سان لورنزو..آخر خصم واجه شابيكوينسي يرتدي زيه تكريما لضحاياه

رياضة عربية وعالمية

لاعبوا سان لورنزو بقميص شابيكوينسي

سان لورنزو..آخر خصم واجه شابيكوينسي يرتدي زيه تكريما لضحاياه

وكالات - إفي 04 ديسمبر 2016 12:24

خاض لاعبو فريق سان لورنزو الأرجنتيني لكرة القدم، الذي تم إقصاؤه على يد شابيكوينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودأمريكانا)، مباراة الجولة الـ12 من الدوري الأرجنتيني أمام أوليمبو، وهم يرتدون زي الفريق البرازيلي الذي فقد 19 من لاعبيه في تحطم طائرتهم بكولومبيا الاثنين الماضي.


وكان سان لورنزو قد ودع بطولة كوبا سودأمريكانا بعد أن تعادل أمام مضيفه شابيكوينسي (1-1) في لقاء الذهاب، ثم (0-0) في مباراة الإياب.


وارتدى لاعبو تشكيلة الفريق الأرجنتيني في لقاء الدوري الليلة الماضية الذي انتهى بفوز سان لورنزو بهدفين لهدف، زي شابيكوينسي الأخضر.


وقبل بدء المباراة، وقف الجميع باستاد سانتا كاتارينا، حيث أقيم اللقاء، دقيقة حداد تكريما لضحايا الحادث، في إطار المبادرة التي بدأت في جميع فئات الدوري الأرجنتيني منذ الأربعاء الماضي ومن المقرر أن تستمر حتى غد الاثنين.


وقررت عدة أندية بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني مثل بوكا جونيورز وريفر بليت ارتداء قمصان خاصة في مباريات الجولة الـ12 ، ستحمل شعار شابيكوينسي.


كما يعتزم ريفر بليت التخلي عن زيه الأبيض التقليدي خلال مباراة الفريق أمام إندبيندينتي مساء اليوم ليرتدي القميص الأخضر الخاص بالنادي البرازيلي.


وتحطمت الطائرة، التابعة لشركة لاميا البوليفية، فجر الثلاثاء أثناء توجهها لمدينة ميديين الكولومبية، وكان على متنها 77 شخصا بينهم بعثة فريق شابيكوينسي، ولم ينج من ركابها سوى ستة أشخاص.


وكان القتلى الـ71 بينهم 19 لاعبا من الفريق الأول لشابيكوينسي، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء الفريق الإداري، وتقريبا كامل أعضاء الجهاز الفني وعلى رأسهم المدرب كايو جونيور، بالإضافة إلى 20 مراسلا رياضيا.


وكان الفريق البرازيلي في طريقه لمدينة ميديين لخوض مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودأمريكانا) أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان