رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيميوني: التعادل هو النتيجة العادلة وأهنئ إسبانيول على الأداء

سيميوني: التعادل هو النتيجة العادلة وأهنئ إسبانيول على الأداء

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: التعادل هو النتيجة العادلة وأهنئ إسبانيول على الأداء

لؤي هشام 04 ديسمبر 2016 01:00

صرح دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب سقوطهم في فخ التعادل السلبي اليوم أمام إسبانيول على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الـ14 لليجا، أن النتيجة تعتبر عادلة وأنه يجب أن يهنئ الفريق الكتالوني على أدائه الدفاعي الجيد.

وقال سيميوني عقب اللقاء "كانت مباراة قوية وجميلة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي لإسبانيول، كانت مثالية تقريبا. بحثنا عن كسر هذا التكتل الدفاعي. وفي النصف الثاني، سنحت العديد من الفرص لكلا الطرفين، ومن كان سيرتكب أي خطأ كان سيخسر. أرى أن التعادل هو النتيجة العادلة".

وعن صراع الصدارة على لقب الليجا والموقف عقب التعادل الإيجابي (1-1) بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد "كلاسيكو الأرض"، أوضح مدرب "الروخيبلانكوس" أن "المسابقة طويلة".

وقال في هذا الصدد "البطولة طويلة. والجميع رأى أن جميع الفرق تواجه صعوبات كبيرة. ومن سيتمتع بالقوة والصمود سيكون الأوفر حظا لتحقيق أهدافه".

وتابع "الفريق قدم كل ما لديه، ولكن عندما يدافع المنافس بهذه الطريقة الجيدة، فيجب تهنئتهم. نشعر بالإرهاق من الفوز بالمباريات بهذه الطريقة وعلينا تهنئة إسبانيول. النتيجة عادلة".

وعن حالة "الصيام التهديفي" التي تلازم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مؤخرا، علق الـ"تشولو" قائلا "أراه في حالة جيدة للغاية. هو لاعب لديه استعداد مسبق لتنفيذ التعليمات والعمل، ومن الصعب إيجاد هذا الأمر في لاعب آخر. أنصحه بالهدوء وإدراك أن الهدف سيأتي لا محالة، مثلما يحدث في الحياة بشكل عام".

واحتفظ الاتلتي بهذا التعادل بالمركز الرابع بفارق الأهداف أمام فياريال وعلى بعد تسع نقاط من ريال مدريد المتصدر في حين أضاف إسبانيول نقطة لرصيده ليصل إلى 19 في المركز الثاني عشر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان