رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سان لورنزو يرتقي لوصافة الدوري الأرجنتيني مؤقتا

سان لورنزو يرتقي لوصافة الدوري الأرجنتيني مؤقتا

رياضة عربية وعالمية

الاحتفال بالهدف

سان لورنزو يرتقي لوصافة الدوري الأرجنتيني مؤقتا

وكالات - إفي 04 ديسمبر 2016 12:16

 قفز فريق سان لورنزو إلى وصافة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على مضيفه أوليمبو بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الـ12 من البطولة.


حملت ثنائية الضيوف توقيع الأوروجوائي مارتين كاوتيركوتشو (ق12) ونيكولاس بلاندي (ق61)، فيما أحرز هدف صاحب الأرض الوحيد فرانسيكو بيتزيني (ق29).


وبفوزه رفع سان لورنزو رصيده إلى 24 نقطة مبتعدا بنقطتين عن إستوديانتس المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، وقفز لوصافة البطولة مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد أوليمبو عند 12 نقطة في المرتبة الـ12.


وارتدى لاعبو تشكيلة سان لورنزو في لقاء أمس زي فريق شابيكوينسي الأخضر تكريما للاعبيه الـ19 الذين لقوا مصرعهم في تحطم طائرتهم بكولومبيا الاثنين الماضي.


وكان سان لورنزو آخر فريق يواجهه شابيكوينسي قبل الحادث، حيث ودع بطولة بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودأمريكانا) بعد أن تعادل أمام ضيفه البرازيلي (1-1) في ذهاب نصف النهائي، ثم (0-0) في مباراة الإياب.


وقبل بدء المباراة، وقف الجميع باستاد سانتا كاتارينا، حيث أقيم اللقاء، دقيقة حداد تكريما لضحايا الحادث، في إطار المبادرة التي بدأت في جميع فئات الدوري الأرجنتيني منذ الأربعاء الماضي ومن المقرر أن تستمر حتى غد الاثنين.


وفي باقي مباريات أمس فاز كولون على مضفيه أوراكان بثلاثة أهداف لواحد ليقفز للمركز السابع بـ20 نقطة ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند ثماني نقاط في المرتبة الـ28.


وتغلب ديفينسا إي خوستيسيا على مضيفه أتلتيكو رافائيلا بهدف دون رد ليرتقي للمرتبة الـ23 بـ11 نقطة ويتجمد رصيد صاحب الارض عند 14 نقطة في المركز الـ18.


وفاز أتلتيكو توكومان على مضيفه جودوي كروز بهدفين مقابل هدف ليعتلي المركز الـ17 بـ15 نقطة ويتجمد رصيد جودوي كروز عند 17 نقطة في المرتبة الـ12.


وتعادل تيجري مع ضيفه ألدوسيفي (1-1) ليحل الأول في المركز الـ11 بـ17 نقطة، ويأتي الضيوف بالمرتبة الـ26 بتسع نقاط.


وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز سارميينتو على مضيفه كيلميس (1-3).


وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات إستوديانتس مع تاييريس، وأونيون مع روساريو سنترال، وبوكا جونيورز مع راسينج، وباتروناتو مع فيليز سارسفيلد، وبلجرانو مع تيمبيرلي، وإندبنديينتي مع ريفر بليت.


وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي أرسنال ساراندي مع سان ماترين دي سان خوان، ولانوس مع خيمناسيا.

 

شاهد أهداف المباراة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان