رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زيدان: هذا سر التعادل أمام برشلونة

زيدان: هذا سر التعادل أمام برشلونة

بلال السيسي 03 ديسمبر 2016 19:44

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد، على تعادل فريقه، أمام برشلونة، بهدف، في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 

وقال زيدان، في تصريحاته، بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا أدري إن كانت النتيجة عادلة أم لا ، في الشوط الأول كنا قادرين على التقدم و بعدهم هدفهم عادوا للمباراة". 

وأضاف: "ما يجب الإشادة به هو  روح  هذا الفريق ، لقد أمنوا حتى النهاية و افتكوا تعادل مهم للغاية". 

وتابع: "سيرجيو راموس ليس مفاجأة ، هو دائمًا هكذا لا يستسلم أبدا و لديه شخصية قوية و هذا أمر جيد لنا، اليوم قدمنا عمل جماعي مهم، حتى رونالدو و بنزيما، دافعنا بشكل منخفض نوعًا ما، أنا سعيد من أجل راموس، و أيضًا لأن الفريق واصل المحاولة حتى النهاية".

وأردف :"بحثنا عن الحيوية بجعل لوكاس و كوفاسيتش يلعبان بشكل متقدم، في الشوط الثاني دافعنا أكثر ، عانينا ضد خصم صعب، و ليس من السهل اللعب هنا".

واستطرد :"يمكن أن نكون سعداء لعقلية الفريق ، في النهاية التعادل ليس فوز ، الان علينا الحصول على الراحة و التحضير لمباراة مهمة ضد دورتموند".

وأثني على لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق قائلاً: "كلنا نعلم مدى أهمية لوكا مودريتش لريال مدريد ، بدأ يستعيد مستواه البدني شيئا فشيء".

وأتم :"لا أظن أن تعادل اليوم ضربة قوية لبرشلونة ، علينا مواصلة العمل فالموسم مازال طويل ، علينا الحفاظ على تقدمنا". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان