رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو| ريال مدريد وبرشلونة "حبايب" في كلاسيكو الأرض

بالفيديو| ريال مدريد وبرشلونة حبايب في كلاسيكو الأرض

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

راموس يواصل هوايته..

بالفيديو| ريال مدريد وبرشلونة "حبايب" في كلاسيكو الأرض

بلال السيسي 03 ديسمبر 2016 19:05

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع ضيفه ريال مدريد، بهدف في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 

ووقف اللاعبين دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة، على أرواح فريق شابيكوينسي البرازيلي، ثم تبادل الفريقين السيطرة على الكرة، واستم الأداء بالطابع الدفاعى خلال أول 45 دقيقة.

وطالب لاعبو الريال بركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد عركلة خافيير ماسكيرانو، للوكاس فاسكيز مهاجم الريال، لكن كارلوس جوميز حكم اللقاء رفض إطلاق صافرته. 

وفي الدقيقة الثامنة سار لاعبي البارسا على درب لاعبي الريال، وطالبو بركلة جزاء، بعد اصطدام تسديدة سيرجي روبيرتو بيد راموس داخل منطقة الجزاء، ورفض جوميز إطلاق الصافرة أيضًا.

وحصل إيسكو لاعب الريال على بطاقة صفر اء في الدقيقة 13، بعد تدخل عنيف على نيمار دا سيلفا لاعب البارسا، وفي الدقيقة 20 سدد لويس سواريز مهاجم البارسا تصويبة قوية اصطدمت بدفاع الريال. 

وحصل نيمار على بطاقة صفراء في الدقيقة 28، بعد تدخل عنيف على فاسكيز، وتصدى أندريه تيرشتيجن حارس البارسا لتسديدة قوية من البرتغالي كريتسيانو رونالدو، مهاجم الريال في الدقيقة 36.

وحرم تيرشتيجن، رونالدو من التسجيل مجددًا في الدقيقة 38 بعد تصديه لتسديدته، وعاد لاعبي البارسا للمطالبة بركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد اصطدام الكرة بيد كارفاخال داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم رفض اطلاق الصافرة. 

ومع الدقيقة 44 كاد جيرارد بيكيه، مدافع البارسا، أن يسجل الهدف الأول للريال بالخطأ في مرماه، لكن كرته مرت بجوار المرمى.

وفي الشوط الثاني حكم برشلونة سيطرته على اللعب حتى تمكن لويس سواريز، من تسجيل الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 53.

وأهدر كريم بنزيما فرصة التعديل على الريال في الدقيقة 58، بعد روعنته في إنهاء أحدى الهجمات، وأجرى لويس إنريكي المدير الفني للبارسا، التغير الأول لفريقه في الدقيقة 59 بخروج راكيتيتش ودخول أندرياس إنيستا. 

ومع الدقيقة 66 خرج إيسكو، لاعب الريال منفعلاً، وشارك كاسيميرو بدلاً منه، وأهدر نيمار فرصة تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 68 بعد أن مر من دفاع ريال مدريد ووضع الكرة بغرابة فوق مرمى الريال.

وحصل لويس سواريز مهاجم البارسا على بطاقة صفراء في الدقيقة 75، بعد تدخل عنيف على رافاييل فاران مدافع الريال، وفي الدقيقة 77 خرج كريم بنزيما مهاجم الريال، وشارك أسينسو بدلا منه.

وسجل أردا توران، لاعب وسط البارسا حضوره في المباراة مع الدقيقة 77، وشارك بدلاً من أندريه جوميز، وأهدر ليونيل ميسي، فرصة التقدم على البارسا في الدقيقة 81، وفي الدقيقة كاد سيرجيو راموس، مدافع الريال أن يسجل هدف التعادل لفريقه، لكن تسديدته مرت فوق المرمى. 

وخرج نيمار في الدقيقة 88، وشارك دينيس سواريز بدلًا منه، وفي نفس الدقيقة ماريانو دياز لاعب الريال يشارك بدلاً من كوفاسيتش، وفشل رونالدو في تعديل النتيجة بالدقيقة 89، بعد أن سدد رأسية حولها دفاع البارسا لركلة ركنة.

وأحرز راموس هدف التعادل للريال قفي الدقيقة 90 برأسية رائعة، بهذه النتيجة يحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان