رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"اللي يضيع يقبل".. تشيلسي يعاقب مانشستر سيتي بثلاثية وطردين

اللي يضيع يقبل.. تشيلسي يعاقب مانشستر سيتي بثلاثية وطردين

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي وتشيلسي

بالفيديو..

"اللي يضيع يقبل".. تشيلسي يعاقب مانشستر سيتي بثلاثية وطردين

لؤي هشام 03 ديسمبر 2016 16:25

 حقق تشيلسي فوزا صعبا ومثيرا خائج أرضه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

 

وكاد إدين هازارد أن يتقدم للبلوز مبكرا عن طريق تسديدة أرضية قوية ولكن مرت بجوار قائم الحارس برافو في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 20 رد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس كورتوا.

 

وسجل البرازيلي فيرناندينيو هدفا للسيتيسنز في الدقيقة 25 برأسية ولكن احتسبه الحكم تسلل، ليرد هازارد سريعا بانفراد على المرمى وراوغ برافو ولكنه مرر الكرة إلى دفاعات السماوي بدلا من تسديدها.


واعترض لاعبو مانشستر سيتي ومدربهم جوارديولا بشدة على عدم احتساب الحكم لركلة حرة في الدقيقة 30 لأجويرو بعدما تعرض للعرقلة من جانب ديفيد لويز، إثر انفراده على كورتوا.
 

 

وواصل مانشستر سيتي خطورته وأهدر أجويرو فرصة هدف محقق بالدقيقة 35 ،من عرضية لليروي ساني من الناحية اليسرى، حيث ارتطمت تسديدته بديفيد لويز.

 

وعاد أجويرو لمواصلة خطورته الكبيرة وكاد أن يحرز التقدم لفريقه ولكن مرت رأسيته بجوار القائم في الدقيقة 43، ولكن أبى جاري كاهيل أن يخرج سيتي متعادلا ليسجل هدفا في مرماه بالخطأ بعد محاولته تشتيت عرضية خيسوس نافاس بالدقيقة 45.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني تصدى كورتوا لتسديدة قوية من كيفن دي بروين إثر هجمة مرتدة سريعة بقيادة ليروي ساني.
 

 

وفي الدقيقة 50 أجرى أنطونيو كونتي تبديله الأول بخروج بيدرو رودريجيز ونزل ويليان.

 

وكاد ماركوس ألونسو أن يتسبب في الهدف الثاني بمرمى فريقه بعدما مرر الكرة بالخطأ إلى أجويرو الذي راوغ كورتوا وسددها في مرمى الخالي، ولكن أنقذها كاهيل بصعوبة في الدقيقة 53.

 

 

وكان دي بروين على وشك تسجيل الهدف الثاني ولكنه أهدر عرضية أجويرو بطريقة غريبة للغاية ليسددها في العارضة والمرمى خالي في الدقيقة 57.

 

 

وعادل الإسباني دييجو كوستا النتيجة للبلوز في الدقيقة 60 بعدما استغل تمريرة طولية رائعة من فابريجاس ليراوغ أوتاميندي ويضعها في الشباك.

 

 

وجاء الرد سريعا من أجويرو أخطر لاعبي اللقاء حين سدد كرة قوية ولكن تألق كورتوا وتصدى لها بصعوبة في الدقيقة 62.

 

وأضاف البديل ويليان الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة سريعة ليسددها على يمين الحارس برافو.

 

 

وأطلق إدين هازارد رصاصة الرحمة على مانشستر سيتي في الدقيقة 90 من انفراد ليسدد الكرة على يمين برافو ويكبد بيب جوارديولا أول هزيمة على ملعب "الاتحاد".

 

 

وشهدت الثواني الأخيرة اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل قوي من أجويرو على ديفيد لويز ليحصل الأول على بطاقة حمراء بجانب فيرناندينيو الذي اعتدى على فابريجاس بدون كرة.

 

 

وأمًن تشيلسي صدارته للمسابقة برصيد 34 نقطة، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بانتظار نتيجة ارسنال ووست هام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان