رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مارسيلو: تعلمت كل شيء في ريال مدريد

احتفالا بـ10 سنوات مع النادي

مارسيلو: تعلمت كل شيء في ريال مدريد

مصعب صلاح 16 نوفمبر 2016 14:25

قال البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، إنَّه يشعر وكأنه تربَّى في أكاديمية النادي (الكاستيا) لأنَّه تعلم كل شيء داخل قلعة النادي.

 

وأضاف مارسيلو في حواره مع الموقع الرسمي للنادي: "وصلت لريال مدريد وأنا شاب مع قليل من الخوف، لكن كل شيء كان رائعًا والكل استقبلني بشكل ممتاز، مرت 10 سنوات رائعة هنا".

 

وتابع مارسيلو: "عندما وصلت لريال مدريد هدفي كان الفوز بالألقاب واللعب أساسي، فزت ببعض الألقاب وأريد المزيد لأن النادي يعلمك القتال على كل شيء، وافتخر كثيرًا بأن عدد مشاركاتي يقترب من أرقام دي ستيفانو وقدوتي في كرة القدم روبرتو كارلوس".

 

واستعاد مارسيلو ذكريات أول مباراة له بقميص الملكي بقوله: "كانت ضد ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب الريازور، أمر لن أنساه أبدًا، أجريت عملية الإحماء مع الظاهرة رونالدو ودخلنا سويًا لأرضية الملعب".

 

وأشار مارسيلو إلى أنَّه اختار ارتداء رقم 12 لأنه مشابه ليوم ميلاده في 12 مايو، كما عبَّر عن سعادته بتسجيله هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014.

 

وأتمَّ ظهير الملكي الأيمن حواره بتوجيه رسالة للجمهور يقول فيها: "أقول للمشجعين أننا سنقاتل من أجل كل مباراة ومن أجل كل لقب ومع دعمكم لنا سنفوز بالكثير من الأشياء بلا شك".

 

واحتفل ريال مدريد بمرور 10 سنوات على انضمام مارسيلو لصفوف النادي الملكي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان