رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء إيطاليا وألمانيا الودي

التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء إيطاليا وألمانيا الودي

رياضة عربية وعالمية

ألمانيا وايطاليا

التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء إيطاليا وألمانيا الودي

معتز بالله شاهين 16 نوفمبر 2016 00:06

خيم التعادل السلبي على اللقاء الودي الذي جمع بين منتخبي إيطاليا وألمانيا مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

كان "الآتزوري" هو الطرف الأفضل في اللقاء وكان بإمكانه هز شباك "الماكينات الألمانية" في أكثر من مناسبة كان أخطرهما في الدقيقتين 72 و82 من أحدث الشوط الثاني.

 

وجاءت اللقطة الأولى بعدما استلم تشيرو إيميبولي الكرة على حدود منطقة الجزاء ناحية اليسار قبل أن يمرر كرة ذكية أرضية بعرض الملعب قابلها مهاجم فيورنتينا فيديريكو بيرنارديسكي بقدمه مباشرة ولكن ارتمى عليها بيرند لينو وأمسكها بثبات.

 

وفي اللقطة الثانية تعاطف القائم الأيمن هذه المرة مع الضيوف عندما راوغ المتألق الشاب أندريا بيلوتي الدفاع الألماني داخل المنطقة وسدد كرة أرضية اكتفى لينو بمتابعتها وهي تتهادى في طريقها للشباك ولكنها اصطدمت في النهاية بالقائم.

 

يذكر أن مواجهات الفريقين الودية لم تسجل هذه النتيجة منذ 18 أبريل 1987 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بمدينة كولن الألمانية، في الوقت الذي فشل فيه "الآتزوري" في التفوق على "المانشافت" هذا العام بعدما سقط أمامه وديا في شهر مارس الماضي برباعية مقابل هدف استعدادا لنهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

 

وكانت المواجهة الأخرى في البطولة القارية وتمكن خلالها أيضا المنتخب الألماني من إيقاف مسيرة نظيره الإيطالي عند ربع النهائي بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل (1-1).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان