رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برافو وسانشيز وفيدال يدعمون صفوف تشيلي أمام أوروجواي

برافو وسانشيز وفيدال يدعمون صفوف تشيلي أمام أوروجواي

رياضة عربية وعالمية

فيدال وسانشيز وبرافو

برافو وسانشيز وفيدال يدعمون صفوف تشيلي أمام أوروجواي

وكالات - إفي 15 نوفمبر 2016 11:20

أعلن خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب تشيلي، أمس الإثنين، أن الثلاثي أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وكلاوديو برافو، تعافوا من إصاباتهم وأصبحوا جاهزين لخوض المواجهة المقبلة المهمة أمام أوروجواي اليوم الثلاثاء في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


وقال بيتزي خلال مؤتمر صحفي الإثنين: "أليكسيس شارك في التدريبات طيلة الأيام الماضية. لقد أجرى تدريبات خاصة عندما سافرنا لمواجهة كولومبيا، ولكنه خاض مران الأمس (الأحد) بالكامل ولم يعاني من أي مشاكل، ولكننا سنتابع حالته".


كما عاد الثنائي الحارس وقائد الفريق كلاوديو برافو، ولاعب الوسط أرتورو فيدال، اللذين اضطرا لعدم إكمال المباراة الماضية أمام كولومبيا بسبب الإصابة، بينما سيعود جاري ميديل من الإيقاف بسبب طرده أمام باراجواي.


وقال في هذا الصدد: "لا أستطيع وصف ما تمثله عودة جاري للفريق على المستوى الفني والمعنوي. نحن سعداء بعودته قبل هذه المباراة المهمة".


كما أثنى المدرب الأرجنتيني على منافسه "السيليستي"، تحت قيادة المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز، وقال بوضوح إنَّه من أجل الفوز عليه، بجب علينا "تجنب الصراعات الخارجة عن نطاق كرة القدم".


كما أكال المديح لماجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، وقال إنَّه "يمر بأفضل فتراته مع أفضل فريق في العالم"، مؤكدًا في الوقت ذاته أنَّ الغياب المحتمل للمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، هداف التصفيات، "لن يؤثر تمامًا" على طريقة لعب "لا روخا".


ويستضيف المنتخب التشيلي نظيره الأوروجوائي اليوم الثلاثاء على "الملعب الوطني" في إطار الجولة الـ12 من عمر التصفيات، حيث يحتل الأول المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الثاني وصيفا بـ23 نقطة ويبتعد بنقطة وحيدة خلف البرازيل المتصدرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان