رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لاعب الأرجنتين السابق: لا بديل عن الفوز على كولومبيا

لاعب الأرجنتين السابق: لا بديل عن الفوز على كولومبيا

وكالات - إفي 15 نوفمبر 2016 11:13

لم يجد النجم الأرجنتيني السابق ماريو ألبرتو كيمبيس، تفسيرًا واضحًا للحالة السيئة التي يمر بها المنتخب الأرجنتيني خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدًا في الوقت ذاته أنَّه إذا كان هؤلاء اللاعبين هم بحق أصدقاء للنجم ليونيل ميسي، فعليهم إثبات هذا الأمر داخل الملعب.


وقال بطل العالم في 1978 مع "الألبيسيليستي" خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الكوستاريكية سان خوسيه :"ما زالت آمالنا باقية. إذًا كان ما يقال حقيقي حول أن هذا منتخب أصدقاء ميسي، فعليهم إثبات ذلك داخل الملعب وأن يتصرفوا وفقًا لهذا الأمر".


وتحتل الأرجنتين المركز السادس، خارج المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال أو حتى عبر الملحق بـ16 نقطة، وذلك قبل سبع جولات من نهاية مشوار التصفيات.


وعن نهائيي كوبا أمريكا الأخيرين ومونديال البرازيل عام 2014، قال المهاجم السابق: "لا نفهم لماذا نمر بهذا الموقف. لدينا أفضل مجموعة في تاريخ الأرجنتين ووصلنا معهم لثلاثة نهائيات ولكننا خسرناها جميعًا".


وأكد كيمبيس أنَّ "الحفاظ على الأمل" هو ما تبقى للأرجنتينيين في الوقت الحالي، لافتًا إلى أنَّه شخصيًا لديه "ثقة كبيرة في هؤلاء اللاعبين".


ويستقبل "راقصو التانجو" اليوم الثلاثاء المنتخب الكولومبي، الثالث بـ18 نقطة، ولا بديل أمامهم سوى الفوز للدخول من جديد في المنافسة. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان