رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أتلتيكو مدريد يطمئن على جريزمان قبل الدربي

أتلتيكو مدريد يطمئن على جريزمان قبل الدربي

رياضة عربية وعالمية

خروج جريزمان مصابًا في مباراة السويد

أتلتيكو مدريد يطمئن على جريزمان قبل الدربي

وكالات - إفي 14 نوفمبر 2016 16:12

أجرى نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الإثنين، فحوصات طبية لمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي عاد أمس الأحد، إلى العاصمة الإسبانية بعد إصابته بتورم في القدم اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده أمام السويد بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وكان المهاجم، الذي خاض 88 دقيقة في الانتصار الذي تحقق لصالح "الديوك" بهدفين لواحد يوم الجمعة الماضي، حصل على إذن للعودة إلى مدريد يوم أمس وخضع لجلسات علاجية في نفس اليوم على يد الجهاز الطبي بالفريق.


وأشار الجهاز الطبي إلى أن الفحوصات التي خضع لها جريزمان اليوم تظهر "تحسنا بشأن إصابته بتجمع دموي في مشط القدم اليسرى".


وسيتعين على اللاعب مواصلة الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي للعودة إلى التدريبات استعدادا لمواجهة دربي الليجا المنتظرة أمام ريال مدريد السبت القادم في فيسنتي كالديرون.


وكان قائد الفريق، جابي فرنانديز، صرح اليوم بأن جريزمان عاد أمس من معسكر منتخب بلاده مصابا بتورم في قدمه اليسرى، مشيرا إلى أنه يعاني من "كدمة قوية" وأنه سيتعين عليه الخضوع لجلسات للتعافي قبل  دربي العاصمة.


وصرح جابي خلال حملة خيرية لصالح الأطفال في مدريد "تحدثت معه هذا الصباح، يعاني من كدمة قوية وسيتعين عليه العمل قبل اللقاء، نأمل أن يتحمل الألم وأن يساعدنا يوم السبت".


ووصف جابي مباراة الدربي القادمة بـ"الهامة للغاية" ليس فقط لهوية المنافس، ولكن أيضا لفارق النقاط الذي يفصل الروخيبلانكوس عن ريال مدريد وبرشلونة، قائلا "الآن نحن على بعد ست نقاط (من الريال)، إذا فزنا فسندخل في هذا الصراع".


وأضاف "إذا كنا فزنا على ريال سوسييداد لتحدثنا عن شيء آخر، هذه ليست مباراة أخرى نظرا لفارق النقاط الذي يفصلنا عنهم.

 

ليست مباراة نهائية لأنه لا يزال هناك الكثير، ولكنها مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا"، مشيرا إلى أن الحالة البدنية للاعبين الدوليين ستؤثر على نتيجة اللقاء.


وقال "إنها مباريات غريبة التي نخوضها بعد مباريات المنتخب التي تشهد سفرا طويلا وقد يتعرض فيها بعض اللاعبين لمشكلات.. سيكون هذا الأمر مؤثرا ونأمل أن يصل زملائنا في افضل حال".


وعن عودة لاعبين أمثال الكرواتي لوكا مودريتش وسرخيو راموس للريال مجددا بعد تعافيهما من الإصابة، قال "الجميع يرغب في التواجد بهذه المباراة، وهذا يعني أهميتها أيضا بالنسبة لهم. مع عودة مودريتش فهم يستعيدون أفضل لاعب، الذي يمنحهم التوازن"، رافضا في الوقت نفسه ترشيح أحد الفريقين للفوز باللقاء.


وأكد أن أفضل لقاء دربي خاضه كان في فبراير 2015 عندما فاز فريقه 4-0 على الريال "بعيدا عن النتيجة، كنا متفوقين للغاية وكانت المباراة الأكثر روعة التي عشتها".


ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 27 نقطة، بفارق ست نقاط عن الروخيبلانكوس، أصحاب المركز الرابع. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان