رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"سبورت" تكذِّب "ماركا": ميسي سيجدد عقده.. ولا داع للانتقام

"سبورت" تكذِّب "ماركا": ميسي سيجدد عقده.. ولا داع للانتقام

مصعب صلاح 14 نوفمبر 2016 14:38

شنَّت صحيفة "سبورت" الإسبانية هجومًا على صحيفة "ماركا" بسبب تصدر ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، غلافها بخبر تحت عنوان "ميسي يرفض التجديد لبرشلونة".

 

وأكدت الصحيفة أنَّها تواصلت مع برشلونة، والتي أكد مصدر خاص رفضت ذكر اسمه، أنَّ مجلس الإدارة تحدَّث مع ميسي بشأن تجديد عقده مع الفريق، واللاعب لا يمانع الاستمرار في قلعة "كامب نو".

 

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ إجراءات تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني قد تبدأ في يناير المقبل، كما أن الفريق على يقين تام بتجديد عقد ليو قبل نهاية الموسم.

 

وهاجمت الصحيفة جريدة "ماركا" بسبب نشرها لـ"إشاعة" رفض ميسي تجديد العقد بقولها إنَّ السبب وراء هذا الخبر هو الانتقام من ليو الذي رفض حضور حفل خاص بالصحيفة في 25 أكتوبر الماضي.

 

وتابعت الصحيفة أنَّ ميسي رفض دعوة حضور الحفلة بسبب مطالبة "ماركا" توقيع عقوبات على برشلونة بعد مباراة فالنسيا  لإهانة ليو لجمهور الخفافيش التي ألقت زجاجة على لاعبي الفريق بعد هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة.

 

وأبدت الصحيفة اعتراضها على جوائز "ماركا" لأفضل لاعبي الدوري الإسباني الموسم الماضي، مشيرًة إلى أن لويس سوايز، مهاجم البارسا، استحق جائزة أفضل مهاجم في الليجا لكونه هداف البطولة والدوريات الأوربية، كما أن ميسي استحق جائزة أفضل لاعب في البطولة لقيادة النادي الكتالوني لحصد اللقب.

 

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2018.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان