رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب مقدونيا: النتيجة قاسية للغاية.. وإسبانيا استحقت الفوز

مدرب مقدونيا: النتيجة قاسية للغاية.. وإسبانيا استحقت الفوز

رياضة عربية وعالمية

إسبانبا ومقدونيا - أرشيفية

مدرب مقدونيا: النتيجة قاسية للغاية.. وإسبانيا استحقت الفوز

وكالات-إفي 13 نوفمبر 2016 11:54

يرى إيجور أنجيلوفسكي المدير الفني لمنتخب مقدونيا، أن هزيمتهم أمام إسبانيا برباعية نظيفة مساء السبت في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا "كبيرة للغاية"، في الوقت الذي أكد فيه أحقية المنافس بالفوز.

 

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنَّ المنتخب الإسباني "استحق هذه النتيجة"، متوجهًا بـ"التهنئة" لهم وللمدير الفني جولين لوبيتيجي.


وقال: "لم يكن بإمكاننا فعل الكثير خلال هذا اللقاء، وأهدرنا الفرص التي لاحت لنا خلال الشوطين. قدمنا مباراة جيدة إجمالا، وأعتقد أنه من الصعب مجاراة منتخب مثل إسبانيا".


وأضاف: "هذه المباراة فرصة كبيرة لنا من أجل التعلم"، في الوقت الذي أكد فيه أن النتيجة تعتبر "قاسية إلى حد ما" لاسيما وأنهم "بعد الهدف الأول" سنحت لهم فرص من أجل التسجيل.


ويعتقد أنجيلوفسكي أن التغييرات التي أجراها نظيره الإسباني جولين لوبيتيجي "ساهمت" في النتيجة النهائية، مشيرا إلى أنه "بدخول إيسكو" أصبح "الماتادور" أكثر قوة.


وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الإسباني تصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف أمام إيطاليا صاحبة نفس الرصيد، في المقابل، تقبع مقدونيا في المركز الخامس وقبل الأخير بدون نقاط.

 

شاهد أهداف المباراة:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان