رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لوبيتيجي: راض عن النتيجة والأداء وسنستمتع بمباراة إنجلترا

لوبيتيجي: راض عن النتيجة والأداء وسنستمتع بمباراة إنجلترا

رياضة عربية وعالمية

جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي: راض عن النتيجة والأداء وسنستمتع بمباراة إنجلترا

وكالات-إفي 13 نوفمبر 2016 11:48

أبدى جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، رضاه عن الفوز الكبير الذي تحقق أمام مقدونيا برباعية نظيفة مساء السبت في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أنها تعتبر بمثابة "تكليل" للجهود المبذولة طيلة الأسبوع الذي سينتهي بـ"مباراة جميلة على ملعب رائع" مثل ويمبلي أمام إنجلترا.

 

وأكد لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "بالتأكيد النقاط الثلاث جاءت باستحقاق، وتكليل للجهود التذي بذلناها خلال هذا الأسبوع، والآن نحن بصدد مباراة قوية على ملعب رائع مثل ويمبلي أمام إنجلترا التي تؤدي بشكل طيب مؤخرا".

 

وتابع "سندخل اللقاء بعقلية تقديم أداء قوي ومحاولة الفوز بـ11 لاعبا. أي لاعب هنا يمكنه تمثيل المنتخب".

 

وحول مباراة مقدونيا، أبدى المدرب الباسكي سعادته بشكل خاص بأداء اللاعبين الذين يشاركون لفترات قليلة واليوم كانوا عند حسن الظن بسبب الغيابات.


وقال في هذا الصدد "السلوك هام للغاية، وبالتأكيد أنه كانت هناك غيابات ولكن في مقابلها فرص للاعبين يتمتعون بالموهبة والطموح. لقد برهنوا على شخصيتهم الكبيرة من أجل استغلال هذه الفرصة. الأهم كان الفريق".


وأثنى المدرب الأسبق لبورتو البرتغالي على أداء المنتخب المقدوني، في الوقت الذي أشاد فيه بأداء لاعبيه لا سيما في الشوط الثاني.


وأوضح "المنافس كان أكثر حيويو وهدوءا في النصف الأول، وامتلكوا لاعبين يتمتعون بالسرعة على الأجنحة، وكانوا خطرين في كل مرة يسترجعوا فيها الكرة. قدمنا شوطا أول جيد، ولكننا افتقدنا الدقة".


وأردف "وفي النصف الثاني، لعبنا بطريقة مباشرة بشكل أكبر والكرة كانت دائما للأمام واستطعنا الاستفادة من هذا الأمر".


كما أكد أنهم عانوا خلل الألعاب الهوائية بسبب غياب قلبي الدفاع الثنائي سرخيو راموس وجيرارد بيكيه. "كل مدافع يمتلك مميزات خاصة، من الواضح أن المنافس يتميز بالألعاب الهوائية عن طريق المدافعين والمهاجمين. عانيانا في هذا الجزء بشكل أكبر من المعتاد".


وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الإسباني تصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف أمام إيطاليا صاحبة نفس الرصيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان