رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأرجنتين تعود للتدريبات بعد ثلاثية البرازيل وتفكر في كولومبيا

الأرجنتين تعود للتدريبات بعد ثلاثية البرازيل وتفكر في كولومبيا

وكالات- إفي 12 نوفمبر 2016 23:10
عاد المنتخب الأرجنتيني، اليوم السبت، للتدريبات عقب الخسارة المذلة أمام البرازيل بنتيجة (0-3) أول أمس الخميس في "كلاسيكو الأرض" وعينه على مواجهة كولومبيا الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الـ12 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
وكان من المقرر أن يجري "الألبيسيليستي" المران الأول له عقب مباراة البرازيل أمس الجمعة، إلا أن إدجاردو باوزا، المدير الفني، قرر إلغاؤه بسبب تأخر رحلة العودة من البرازيل.
وخاض اللاعبون الأساسيون خلال المواجهة الماضية تدريبات استشفائية، في الوقت الذي خاضت فيه بقية المجموعة مباراة ودية مع عناصر منتخبي دون 17 و20 عاما.
 
وسيواصل "راقصو التانجو" تدريباتهم غدا الأحد في العاصمة بوينوس آيرس، قبل أن يغادروا لمدينة سان خوان لإجراء المران الأخير قبل مواجهة الثلاثاء التي سيستضيفوا فيها "لوس كافيتيروس".
 
وتمر الأرجنتين بموقف لا تحسد عليه في الآونة الأخيرة بعدما فشلت في تحقيق أي انتصار خلال آخر أربع جولات مما ساهم في هبوطها للمركز السادس برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة خلف تشيلي صاحبة المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبه للعب الملحق.
 
وقبل سبع جولات من النهاية، تتصدر البرازيل المشهد بـ24 نقطة وتأتي خلفها مباشرة أوروجواي بـ23 نقطة ثم كولومبيا ثالثة (18 نقطة)، والإكوادور في المركز الرابع (17 نقطة).
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان