رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب الإكوادور: فنزويلا تستحق المزيد من النقاط

مدرب الإكوادور: فنزويلا تستحق المزيد من النقاط

رياضة عربية وعالمية

جوستافو كينتيروس - مدرب الإكوادور

مدرب الإكوادور: فنزويلا تستحق المزيد من النقاط

وكالات - إفي 12 نوفمبر 2016 12:34

قال المدير الفني لمنتخب الإكوادور لكرة القدم جوستافو كينتيروس، إنَّ منتخب فنزويلا "يحظى بنقاط أقل مما يستحق" في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وستحل فنزويلا التي تحتل المركز قبل الأخير بترتيب التصفيات برصيد 5 نقاط، ضيفة الثلاثاء المقبل، على الإكوادور التي تحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، في إطار الجولة الـ12 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وحذر كينتيروس من السرعة التي يتميز بها لاعبو فنزويلا، مشيرًا إلى ضرورة أن يتحلى لاعبو منتخبه الإكوادوري بالصلابة الدفاعية والحصول على الكرة بسرعة، مشددًا "علينا الضغط بشكل مستمر".


ومن جانبه قال المهاجم ماركوس كايسيدو الذي شارك لأول مرة مع المنتخب الإكوادور في المباراة التي خسرها فريقه أمام أوروجواي 2-1 الخميس في إطار منافسات الجولة الـ11 من تصفيات القارة، إن فريقه مستعد ذهنيًا للفوز.


وقد لا تعتمد الإكوادور في مواجهة فنزويلا على خدمات لويس أنطونيو فالنسيا وجيفرسون مونتيرو للإصابة في حين ستستعيد أرتورو مينا ولويس كايسيدو وكريستيان راميريز وإنر فالنسيا الذين كانوا موقوفين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان