رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوريانو: فياريال ممتع

سوريانو: فياريال ممتع

رياضة عربية وعالمية

روبرتو سوريانو

سوريانو: فياريال ممتع

وكالات-إفي 11 نوفمبر 2016 16:07

أكد لاعب وسط فياريال، الإيطالي روبرتو سوريانو أنه سعيد بقرار اللعب بين صفوف النادي الإسباني في دوري محلي بحجم الليجا، مشيرًا إلى أنه كان مدركًا منذ البداية لمدى القدرة التي يتمتع بها الفريق.


وقال سوريانو: "منذ أن انضممت لفياريال رأيت أن لدينا فريق يتمتع بقدرة عالية. لذلك فأنا لست مندهشا من أننا نشغل الآن المركز الثالث في ترتيب الليجا، على الرغم من أنه أقر بأن الحفاظ على هذا المستوى أمر معقد.



وأشار إلى أن المباراة القادمة ستكون اختبارًا كبيرًا لأن فريقه سيواجه خصمًا مباشرًا مثل أتلتيك بلباو.


ويحل فياريال الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، ضيفا على أتلتيك بلباو الذي يحتل المركز السابع بـ17 نقطة، في 20 من الشهر الجاري في الجولة الـ12 من الليجا.

وأوضح سوريانو أن فريقه يعلم أن "أتلتيك يتحول إلى خصم شرس للغاية على أرضه"، لكنه أبرز في نفس الوقت أن فياريال "أثبت أنه فريق عظيم يعمل بشكل جيد جدا سواء دفاعيًا أو هجوميًا، ولديه القدرة على تحقيق نتائج جيدة".

وأضاف أن "أي خصم يواجه صعوبات كبيرة في هز شباكنا وهذا بفضل عمل الجميع وسوف نذهب لبلباو وكلنا قناعة بأننا سنعود إلى ديارنا وفي جعبتنا النقاط الثلاثة".


وردًا على سؤاله حول مدى اندماجه مع فريقه الجديد، قال سوريانو "اندماجي يزيد يومًا بعد يوم في البداية كان الأمر معقدًا لأنني اعتدت اللعب في مركز مختلف، لكن مع الوقت بدأت أتأقلم مع تحركات زملائي إنه دور جديد بالنسبة لي، لكن أعتقد أنه أمر جيد".


وأعرب اللاعب الإيطالي عن أمله في الانضمام للمنتخب، مضيفًا هذا هو الهدف الذي أعمل من أجل تحقيقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان