رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تغريم ليجيا وراسو 80 ألف يورو بسبب جماهيره

تغريم ليجيا وراسو 80 ألف يورو بسبب جماهيره

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد وليجيا وارسو

تغريم ليجيا وراسو 80 ألف يورو بسبب جماهيره

وكالات-إفي 11 نوفمبر 2016 15:55

فرضت لجنة المراقبة والانضباط والأخلاقيات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامة مالية قدرها 80 ألف يورو على فريق ليجيا وارسو بسبب أعمال الشغب التي قام بها مشجعوه في مدريد في 18 من الشهر الماضي، كما قد تم حرمانه من بيع تذاكر لمشجعيه لمباراته المقبلة في دوري أبطال روروبا على ملعب بروسيا دورتموند.


وتتضمن العقوبة أيضا منع بيع تذاكر لمشجعي الفريق للمباراتين المقبلتين خارج أرضه في منافسات تابعة لليويفا، إلا أن هذه العقوبة مشروطة بفترة اختبار لمدة عام.

ويأتي قرار اليويفا هذا بسبب أعمال الشغب التي قام بها مشجعون لليجيا وارسو في مدريد قرب ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل مباراة الفريق أمام ريال مدريد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونز ليج.

وجاءت هذه الاشتباكات بعد أخرى قام بها مشجعو ليجيا وارسو أيضا في 14 سبتمبر الماضي لدى استقبال الفريق لبروسيا دورتموند وخسارته بسداسية نظيفة، حيث قاموا بترديد هتافات عنصرية وأطلقوا شماريخ وألقوا أغراض خلال اللقاء.


وعاقب اليويفا وقتها الفريق بلعب مباراته أمام ريال مدريد في الجولة الرابعة من التشامبيونز ليج في الثاني من الشهر الجاري بدون جمهور، فضلا عن غرامة مالية قدرها 80 ألف يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان