رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. تونس تلتقي ليبيا لتأكيد الصدارة

اليوم.. تونس تلتقي  ليبيا  لتأكيد الصدارة

رياضة عربية وعالمية

منتخب تونس وليبيا

في طريق المونديال

اليوم.. تونس تلتقي ليبيا لتأكيد الصدارة

محمود محيي 11 نوفمبر 2016 10:31

يلتقي منتخبا تونس وليبيا، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا، 2018 ، على ملعب عمر حمادي بالجزائر في التاسعة، مساء اليوم الجمعة.

 

ويسعى المنتخب التونسي للفوز بالمباراة الثانية على التوالي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والصعود للمونديال، معتمدًا على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، في ظل اكتمال صفوف نسور قرطاج.

 

 

وفي المقابل يدخل المنتخب الليبي المباراة، لإحياء آماله في المنافسة على التأهل لمونديال روسيا 2018، خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي مُني بها أمام الكونغو الديمقراطية، برباعية نظيفة، وما تبع ذلك من إقالة مدربه الإسباني، خافيير كليمنتي.

 

 

في المباراة الأخرى بالمجموعة، يحل المنتخب الكونغولي، غدًا السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الغيني، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للطرف الثاني.

 

ويحتل المنتخب الكونغولي صدارة المجموعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن نظيره التونسي، صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي نظيره الغيني ثالثًا بلا رصيد من النقاط، نفس رصيد ليبيا، التي تحتل مؤخرة المجموعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان