رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برشلونة يترقب موقف نجم يوفنتوس من الرحيل

برشلونة يترقب موقف نجم يوفنتوس من الرحيل

رياضة عربية وعالمية

ستيفان ليختشتاينر

برشلونة يترقب موقف نجم يوفنتوس من الرحيل

وكالات-افي 10 نوفمبر 2016 23:16

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يترقب موقف الظهير الأيمن ليوفنتوس الإيطالي، السويسري ستيفان ليختشتاينر، مع ناديه الإيطالي من أجل الظفر بخدماته وذلك تعويضا للرحيل المحتمل للاعبه أليكس فيدال.

وأفادت جريدة (آس) الإسبانية اليومية أن فيدال، اللاعب السابق لإشبيلية لا يحظى بثقة المدير الفني للبلاوجرانا، لويس إنريكي، الذي أخرج اللاعب تماما من حساباته ويعتمد على لاعب الوسط الشاب سيرجي روبرتو لشغل مركز الظهير الأيمن.

كما أفادت نفس الصحيفة أن النادي الكتالوني يراقب العديد من اللاعبين في هذا المركز من أجل التعاقد مع أحدهم أبرزهم لاعب فالنسيا جواو كانسيلو، وليختشتاينر الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال مجانا لأي فريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمر الدولي السويسري بظروف مشابهة لفيدال، حيث إنه لم يدخل حسابات ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للـ"بيانكونيري"، منذ بداية الموسم وظل حبيسا لمقاعد البدلاء في ظل الاعتماد على البرازيلي المخضرم داني ألفيش، في الوقت الذي أبدت فيه أندية أخرى اهتمامها بالحصول على خدماته أبرزهم إنتر ميلانو الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

يذكر أن فيدال أنضم لبرشلونة الموسم الماضي قادما من صفوف إشبيلية مقابل 18 مليون يورو ولكنه لم يتمكن من خوض أي مباراة حتى يناير عام 2015 بسبب العقوبة الموقعة حينئذ على النادي من "الفيفا" بسبب خرج لوائح التعاقد مع لاعبين قصر أجانب.

وبعد انقضاء العقوبة، لم يكن فيدال عنصرا أساسيا في تشكيلة لويس إنريكي، وخاض مع الفريق 14 مباراة فقط، بينما لم يظهر منذ بداية هذا الموسم سوى في لقاء وحيد فقط. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان