رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز

والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز

رياضة عربية وعالمية

نيمار وسواريز وميسي

والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز

وكالات - إفي 10 نوفمبر 2016 16:59

قال نيمار الأب، والد اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة إن ابنه يعشق زميليه في البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز.


وفي مقابلة مع صحيفة (الموندو ديبورتيفو) الإسبانية تحدث والد نيمار عن سوبر كلاسيكو أمريكا الجنوبية الذي يجمع مساء اليوم بين البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ويشهد مشاركة نيمار وميسي مع منتخبيهما.


وقال "إنها مباراة مثيرة للغاية. نيمار يحب المنافسة حتى مع الأصدقاء. ولكنه يعشق ميسي كما يعشق سواريز أيضا. بعد عدة سنوات في البرسا أصبحنا نستمتع بمشاهدة نيمار يلعب بجوار ليو وسواريز و(اندريس) إنييستا و(سيرجيو) بوسكيتس و(جيرارد) بيكيه هم لاعبون رائعون. إنه أمر لا يقدر بثمن أن يكون ابنك يستمتع باللعب في ناد كبير".


وأضاف "نيمار وميسي يعملان سويا للصعود بالبرسا لأعلى المستويات ومن الشرف أن يكون نيمار مرشحا بجانب ميسي وكريستيانو (رونالدو) على الكرة الذهبية".


وعن الانتقادات التي توجه لسلوكيات نيمار في الملعب والتي يتم وصفها بالاستفزازية، قال والده "هذا هو أسلوب نيمار. برشلونة ضمه لانه كان يرغب في لاعب بهذا الأسلوب ونيمار يستمتع باللعب هكذا. لا أعتقد أنهم يرونه لاعبا مستفزا الآن، بل العكس تماما".


وبسؤاله عن الطريقة التي يتجاهل بها نيمار الانتقادات، أجاب "نيمار يحب لعب كرة القدم واختار النادي الذي يعشقه ليلعب في صفوفه، في البرسا لديه الكثير من الأمور التي تجعله سعيدا".


وحول العروض التي تلقاها نيمار من أندية أخرى هذا الصيف أشار والد اللاعب البرازيلي "لم تصله عروض وإنما وصلتني أنا. نيمار بعيد عن كل هذا. هو يلعب كرة القدم ولا يهتم بهذه الأمور. أنا أعرف ما يريده نيمار وهو أن يبقى هنا".


وبسؤاله عما إذا كان نادي برشلونة يعلم باستقباله لأشخاص يقدمون عروضا من أندية أخرى بما فيها ريال مدريد، أجاب "أنا أجتمع مع من يرغب في الاجتماع معي. استقبل العديد من الاشخاص في مكتبي بالبرازيل وبالتأكيد بينهم من يعرضون انتقال نيمار لناد آخر".


وأضاف "ولكنني واضح في هذا الأمر، محاولة إبعاده عن برشلونة مثل محاولة انتزاع البهجة منه. إذا كان يرغب في المزيد من المال فالجميع يعرف أنه لم يكن ليلعب في برشلونة. ولكن نيمار سعيد في النادي وكوّن صداقات وطيدة مع زملائه".


وتابع "ريال مدريد أعرب عن اهتمامه بضم نيمار من خلال وسطاء. ولكنني لطالما أقول لهم نفس الامر: إذا رحل نيمار عن البرسا عليه أن يدفع قيمه الشرط الجزائي المقدرة بـ190 مليون يورو، إضافة إلى الضرائب المستحقة عن هذا المبلغ ليصل الإجمالي في النهاية إلى 430 مليون. عندما قلت هذا الأمر لفاجنر (ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب) وصفني بالمجنون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان