رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيليجريني: لن أعود لتدريب ريال مدريد

بيليجريني: لن أعود لتدريب ريال مدريد

مصعب صلاح 10 نوفمبر 2016 15:40

نفى مانويل بيليجريني، المدير الفني لهيبي فورشن الصيني ومدرب مانشستر سيتي السابق، إمكانية عودته لتدريب ريال مدريد في الفترة المقبلة.

 

وسبق وأوضح بيليجريني صعوبة التعامل تحت إداراة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، الذي صرف أموالًا طائلة لجلب كريستيانو رونالدو، كاكا، كريم بنزيما، وتشابي ألونسو دون استشارته.

 

وقال بيليجريني في تصريحات لراديو "كادينا سير": "كنا قريبين من حصد ألقاب ولكن كان موسمًا صعبًا خاصة في ظل إصابة كريستيانو رونالدو وغيابه لمدة 3 أشهر".

 

وتابع المدرب التشيلي: "ريال مدريد دائمًا كانت مصدر الفخر بالنسبة لي، وكنت سعيدًا للغاية حينما أيد 75% من جمهور الملكي بقائي بنهاية الموسم، ولكني لن أعود لتدريبه مرة أخرى لأني لا أحب تدريب فريق مرتين وأحب التجارب الجديدة".

 

وحول الكرة الذهبية، أضاف بيليجريني: "لا استطيع المقارنة بين كريستيانو رونالدو واختيار أحدهما للحصول على الجائزة، كلا اللاعبين يمتلك القدرة على حسم المباريات الهامة".

 

وأتم بيليجريني تصريحاته: "ربما أعود لاسبانيا قريبًا، ولا يوجد أحد لا يرغب في تدريب برشلونة لكني حاليًا لا أفكر سوى في فريقي الصيني".

 

وقاد بيليجريني نادي ريال مدريد لموسم واحد 2009-2010.

اعلان