رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا

مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا

رياضة عربية وعالمية

خوان أنطونيو بيتزي

مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا

وكالات- إفي 10 نوفمبر 2016 11:28

أكد مدرب منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن الفريق لن يغير من أسلوب لعبه أمام كولومبيا، مقرا أنه سيواجه صعوبات لإيقاف رادميل فالكاو أو كارلوس باكا "لأنهما لاعبان خطران للغاية".

وصرح بيتزي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء الذي سيقام مساء الخميس/فجر الجمعة على ملعب متروبوليتانو في بارانكيا "لن نغير أسلوبنا، ولكن بسبب ظروف مثل الطقس والرطوبة والأمطار، ينبغي أن نعد خطة مناسبة تساعدنا على الفوز بالمباراة".

وعما إذا كان سيلعب بنفس الخطة المكونة من 4-3-3 قال "امكانيات لاعبينا تسمح بتغيير التشكيلة الفنية طبقا لاحتياجات وظروف المباراة".

وعن كولومبيا، وعودة الهداف راداميل فالكاو، قال بيتزي "سواء لعب باكا أو فالكاو فعلينا أن نكون حذرين منهما لأنهما يمثلان خطورة كبيرة".

ورفض بيتزي التعليق عن قرار (فيفا) بمنح المنتخب التشيلي نقاط المباراة الثلاثة أمام بوليفيا (0-0) الشهر الماضي لدفع الأخيرة بلاعب بشكل غير قانوني، قائلا "لا أريد الحديث عن هذا الأمر، المعلومات القادمة متناقضة وليس هذا التوقيت المناسب لتقييم ذلك".

وأضاف "سيكون من الهام للغاية إضافة النقاط الثلاثة لهذه المباراة وانتظار باقي لقاءات الجولة لنرى إذا ما كنا سنقترب أكثر من هدف التأهل للمونديال".

وعن إصابة مهاجم المنتخب ونجم أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، قال "أثق في امكانيات باقي اللاعبين وأنهم سيكونون على قدر الحدث".

وتحل تشيلي خامسة في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة خلف كولومبيا صاحبة المركز الرابع، الأخير المؤهل بشكل مباشر لنهائيات المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان