رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب البرازيل: لا يمكن إيقاف ميسي ولا نيمار

مدرب البرازيل: لا يمكن إيقاف ميسي ولا  نيمار

رياضة عربية وعالمية

تيتي مدرب البرازيل

مدرب البرازيل: لا يمكن إيقاف ميسي ولا نيمار

وكالات - إفي 10 نوفمبر 2016 11:26

قال مدرب منتخب البرازيل، آدينور ليوناردو باتشي "تيتي" إنه لا يمكن إيقاف فعالية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالكامل، وذلك قبيل المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء الخميس/فجر الجمعة في ملعب مينيراو بكلاسيكو أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وصرح تيتي في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق مساء الأربعاء "لا يمكن إيقاف ميسي، كما أنه لا يمكن إيقاف نيمار، يمكن فقط التقليل من خطورتيهما. ماذا سأفعل معه (ميسي)؟ لن أقول".


وأقر تيتي بأنه سيكون شخص غير ذكي إذا لم يقر بمهارة "البرغوث"، ولكن أيضا لاعبين آخرين بمنتخب بلاده مثل نيمار وكوتينيو، نافيا خشيته من مهاجم الألبيسيليستي، ومقرا في نفس الوقت بـ"احترامه".


كما أبدى المدرب البرازيلي خشيته من باقي لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذي يقوده إدجاردو باوزا، مثل الأداء الرائع لخابيير ماسكيرانو في خط الوسط، والاختراقات الحاسمة لأنخل دي ماريا وسرخيو أجويرو.


وتتصدر البرازيل جدول التصفيات برصيد 21 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الأرجنتين، التي لم تفز خلال الجولات الثلاث الماضية وتحتل حاليا الترتيب السادس غير المؤهل للمونديال.


وعلى الجانب الآخر، فقد حقق تيتي انطلاقة رائعة مع منتخب "الكناري" وحقق معه اربعة انتصارات متتالية، أمام فنزويلا وبوليفيا وكولومبيا والإكوادور.


وقال في هذا الصدد "إنها انطلاقة جيدة، لكنها عدد قليل من المباريات للوقوف على الأداء خاصة في ظل وجود مباريات قادمة كثيرة في التصفيات". 

اعلان