رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

باوزا يؤكد وجود فرص كبيرة للأرجنتين للفوز على البرازيل

باوزا يؤكد وجود فرص كبيرة للأرجنتين للفوز على البرازيل

رياضة عربية وعالمية

إدجاردو باوزا

باوزا يؤكد وجود فرص كبيرة للأرجنتين للفوز على البرازيل

وكالات- إفي 10 نوفمبر 2016 11:17

قال مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، إدجاردو باوزا، إن فرص فوز فريقه على البرازيل في الكلاسيكو المرتقب الذي سيقام مساء الخميس/فجر الجمعة تظل "قائمة بدون شك" رغم النتائج السلبية لـ"الألبيسيليستي" في الجولات الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وصرح باوزا في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق بملعب مينيراو في مدينة بيلو هوريزونتي "ستكون مباراة صعبة ومتكافئة. نأمل أن نقدم مباراة جيدة وفرصنا في الفوز قائمة دون شك، لا أرى سببا لعدم اقتناعنا بوجود هذه الفرص".

وأكد المدرب أنه "بعيدا عن واقع جدول التصنيف" الذي تحتل فيه الأرجنتين المركز السادس، الذي لا يتأهل صاحبه للمونديال، فإن الفريق لايزال يعتمد على نتائجه من أجل حسم بطاقة التأهل.

وقال "لا يمكن التوقف للتفكير فقط في الإحصائيات" في إشارة لتفوق البرازيل على "التانجو" بخمس نقاط واحتلالها صدارة الجدول بـ21 نقطة.

وتعثر "الألبيسيليستي" خلال الجولات الثلاث الماضية بخسارته أمام باراجواي 0-1 وتعادله أمام بيرو وفنزويلا بنفس النتيجة (2-2).

وأكد باوزا أن معركة المباراة ستكون في منتصف الملعب ومن سينجح فيها ستكون له فرص كبيرة للوصول إلى مرمى الآخر.

وعن نجم هجوم المنتخب، ليونيل ميسي، أكد أنه بحالة "جيدة للغاية" وأنه يستعد للكلاسيكو "بدون مشكلات".

وقال "ستكون لميسي الحرية في التحرك أمام لاعبي الوسط وبالقرب من موقع الكرة لمحاولة أن تمر الكرة من خلاله".

وردا على سؤال حول هوية المنتخب الأوفر حظا للفوز بالكلاسيكو قال إن كلا الفريقين لديه فرص.

وينتظر أن يدفع المدرب بتشكيلة مكونة من سرخيو روميرو وبابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وإيمانويل ماس وخابيير ماسكيرانو وإنزو بيريز ولوكاس بيليا وأنخل دي ماريا وليونيل ميسي وجونزالو إيجواين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان