رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كريستيانو رونالدو عن سبورتنج لشبونة: هذا الفريق صنعني

كريستيانو رونالدو عن سبورتنج لشبونة: هذا الفريق صنعني

رياضة عربية وعالمية

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو عن سبورتنج لشبونة: هذا الفريق صنعني

معتز بالله شاهين 09 نوفمبر 2016 20:04

يتطلع كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، لمواجهة فريقه السابق، سبورتنج لشبونة البرتغالي، آخر هذا الشهر، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال رونالدو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، :"دائمًا ما تكون العودة مناسبة خاصة بالنسبة لي، أذكر أني ذهبت إلى أولد ترافورد (معقل فريقه السابق مانشستر يونايتد) قبل سنتين أو ثلاث سنوات، والآن أعود إلى سبورتنج".

 

وأضاف الدون :"هذا الفريق هو من صنعني من سن الـ11 وحتى الـ18، إنه من دواعي سروري دائمًا أن أعود وأرى استادي القديم وأصدقائي القدامى، سوف تكون لحظة مذهلة".

 

وأردف البالغ من العمر 31 عامًا: "لكن بالطبع سأدافع عن ألوان قميص فريقي، أريد أن أفوز بالمباراة، كما أننا في حاجة إلى هذا الانصار".

 

وتطرق رونالدو للحديث عن كواليس انتقاله من سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد، موضحًا: "أليكس فيرجسون أعجب بي خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين".

 

وواصل: "دائمًا ما كنت أحلم باللعب لناد كبير، ولقد كان مانشستر يونايتد في ذلك الوقت، لكن الأمور سارت بسرعة كبيرة بعد تلك المباراة، انتقلت إلى مانشستر بعد بضعة أشهر".

 

وأتم: "لعبت أمامهم وقدمت أداءً جيدًا، أليكس فيرجسون تصرف سريعًا وأحضرني، لم أكن أتوقع أن انضم إليهم بهذه السرعة، كان ذلك من دواعي سروري، كنت سعيدًا حقًا بأن الناس أحبت أدائي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان