رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تشيلي تراهن على المحليين بعد إصابة أليكسيس سانشيز

تشيلي تراهن على المحليين بعد إصابة أليكسيس سانشيز

رياضة عربية وعالمية

فارجاس وسانشيز

تشيلي تراهن على المحليين بعد إصابة أليكسيس سانشيز

وكالات-افي 09 نوفمبر 2016 19:32

 أدى تمزق عضلي، تعرض له التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال الانجليزي، لغيابه عن مباراة منتخب بلاده، أمام كولومبيا، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، ما اضطر المدرب، خوان أنطونيو بيتزي، للبحث عن بدائل يستخدمها في المراكز الهجومية لمنتخب لا روخا في مباراته، غدًا الخميس.

ووقع اختيار بيتزي على إدواردو فارجاس، مهاجم هوفنهايم الألماني، إلا أنه لم يستبعد أن يكون أحد هذين المحليين، إيستيبان باريديس (هداف الدوري التشيلي) ونيكولاس كاستييو، هو من يبدأ أساسيًا.

وقد يعتمد بيتزي، بعد إصابة أليكسيس، على تشكيلة أساسية مكونة من الحارس كلاوديو برافو، ورباعي الدفاع المكون من ماوريسيو إيسلا وإنزو روكا وجونزالو خارا وإيوخينيو مينا.

واختار في خط الوسط كل من تشارليس أرانجيز ومارسيلو دياز وأرتورو فيدال، وفي الهجوم قد يشارك خوسيه بدرو فوينزاليدا وإدواردو فارجاي و جان بوسيجور.

ولكن، سيكون أمام بيتزي أيضا عدة بدائل لأليكسيس؛ فقد يشارك باريديس بدلا من فارجاس في مباراة الخميس بمدينة بارانكيا أمام كولومبيا.

وقد يشترك نيكولاس كاستييو في مركز قلب الهجوم بدلا من بوسيجور، الذي سيحل محل فارجاس على الجانب الأيسر.

ومن الممكن أن يكون لبوسيجور عدة مهام أخرى ضمن البدائل التي يمتلكها بيتزي، فقد يلعب أساسيا بدلا منه اللاعب إدسون بوتشفي الهجوم بجوار كل من فوينزاليدا وفارجاس.


ولكن في كل الأجوال لن تتغير طريقة اللعب عن 4-3-3 التي يعتمد عليها لا روخا في مواجهة (لوس كافيتيروس).

ودرب بيتزي الفريق في آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى بارانكيا على ألعاب الهواء من الكرات الثابتة، كما طالب لاعبيه بالسرعة عند الاستحواذ على الكرة.

ولم يسافر أليكسيس سانشيز لكولومبيا حيث سيخضع لفحوصات طبية لمعرفة اذا ما سيغيب عن مباراة الثلاثاء المقبل أمام أوروجواي في الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان