رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لاعب إشبيلية: سامباولي سبب انضمامي للاروخا

لاعب إشبيلية: سامباولي سبب انضمامي للاروخا

رياضة عربية وعالمية

سرخيو إسكوديرو

لاعب إشبيلية: سامباولي سبب انضمامي للاروخا

وكالات - إفي 09 نوفمبر 2016 16:18

أعرب سرخيو إسكوديرو الظهير الأيسر لنادي إشبيلية الذي يحظى اليوم بأول ساعاته كلاعب دولي، عن امتنانه للفرصة التي منحها له مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، والتي قال إنَّها بفضل الثقة التي أودعها بها مدرب فريقه، الأرجنتيني خورخي سامباولي.


وقال اللاعب إنَّه مستعد لبدء مشواره الدولي، مبديًا اقتناعه بأن طريقة لعب إشبيلية مشابهة لأسلوب المنتخب الإسباني وأنه سيتأقلم سريعًا.


وأشار إسكوديرو خلال مؤتمر صحفي إلى أنَّ "سامبولي يتحمل مسئولية كبيرة للثقة التي يمنحني إياها ولأسلوب اللعب الذي نتبعه هناك. ينبغي أن أشكره على كل الثقة التي أودعها في، وإمكانية اللعب كل هذه الدقائق".


وتابع: "الفرصة واتتني على الأخص لطريقة لعبنا في إشبيلية، أكثر هجومية واستحواذا على الكرة، وهذا ما يتسم به المنتخب، إنها طريقة لعب مركبة، وفي فريق نقوم بها جيدا".


واستعرض مدافع إشبيلية ساعاته الأولى بالمنتخب الإسباني مع زميله فيتولو الذي قدم له مساعدة لا غنى عنها في أولى خطواته بالفريق الجديد.


وقال في هذا الصدد "إنني سعيد للغاية، لقد استقبلوني بشكل جيد. إنهم فتية طبيعيون جدا ويتسمون باللطف. في الحقيقة تواصلت قليلا مع كل واحد منهم وكان الأمر بمثابة مفاجأة لي".


ورغم أن اسمه كان يتردد كثيرًا ليكون من بين المستجدين في "لاروخا"، أكد سرخيو أنه لم يصدق الأمر مطلقا حتى أبلغوه باستدعاء لوبيتيجي، موضحا "في نهاية تدريب يوم الجمعة اقترب مني مونشي (المدير الرياضي لإشبيلية) وأبلغني بالنبأ.

 

وقال: "الجميع هنأني وشعرت بالفرح والتأثر لهذه الفرصة".


وأعرب إسكوديرو عن أمله في أن يقدم مستوى جيدا ويكتسب ثقة مدرب اللاروخا، مستغلا غياب الظهير الأيسر جوردي ألبا.


وأضاف أن اللاعبين الجدد في المنتخب يحظون "بفرصة تقديم المردود الذي تقدمه أنديتنا، والقيام بأفضل ما يمكن ليستمروا في ثقتهم بنا. لدينا لاعبين كثيرين لتغطية الغائبين وتحقيق نتائج جيدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان