رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مأساة والدة لاعب مانشستر سيتي: لا أجد الطعام لأطفالي

مأساة والدة لاعب مانشستر سيتي: لا أجد الطعام لأطفالي

عبد الرحمن بدر 05 نوفمبر 2016 16:08

"أنا روسيو أجودو دوران، والدة نوليتو، أنا أبحث عن عمل من أجل جلب الطعام لأطفالي"، هكذا وقفت والدة اللاعب الإسباني نوليتو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حاملة لافتة في الشارع تشكو عبرها قسوة ابنها وعقوقه.

 

وزعمت أن نوليتو لم يعد يرى فيها الصورة الجيّدة التي يستحقها، وادعت أنَّ المال غيّر شخصية ابنها.

 

وشنّت روسيو أجودو دوران والدة الإسباني، هجومًا حادًا على ابنها بعد أن تركها للعيش في أحد الأحياء الفقيرة واضطرارها للتسوّل من أجل البقاء على قيد الحياة. بحسب زعمها.


وقالت روسيو البالغة من العمر 46 عامًا، إنَّها تشاجرت مع ابنها عبر "واتس آب"، واتهمها بأنَّها لا تتحدث إليه إلا إذا كانت بحاجة إلى شيء، وأنه وجَّه إليها السباب والشتائم.

وأضافت أنَّها تحاول العيش مع طفليها التوأم البالغين 6 أعوام، إلا أنَّ الظروف التي تعيش فيها لا تكفل لأولادها حياة كريمة، خصوصًا بعد تعافيها من إدمان الهيروين وتوقفها عن العمل في الدعارة.

وأكدت روسيو أنَّها الوحيدة من بين أمهات لاعبي الدوري الإنجليزي التي تعيش في تلك الظروف القاسية، وأنها تعرَّضت للطرد  من منزلها في أكتوبر الماضي بعد توقف نوليتو عن دفع الإيجار.


ورفضت دولوريس والدة روسيو وجدة اللاعب، الحديث دون إذن اللاعب. وقالت لصيحفة "الميرور": كل ما تقوله ابنتي كذب، لا أصدق كيف تضر أم بسمعة ومصحلة ابنها، نوليتو صديق جيّد ومتواضع، لكن طلبات روسيو زادت على الحد".


نوليتو يكن الكثير من المشاعر لمانويل ودولوريس، جده وجدته، ومازال يهدي كل هدف يحرزه إلى روح مانويل، الذي توفي منذ 8 أعوام.


ورفض نادي مانشستر سيتي، الذي يلعب له نوليتو، التعليق على هذه الأزمة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان