رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زيدان: ترشيحي لـ"أفضل مدرب في العالم"؟ لا أفكر بها

زيدان: ترشيحي لـ"أفضل مدرب في العالم"؟ لا أفكر بها

مصعب صلاح 05 نوفمبر 2016 15:13

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عودة لوكا مودريتش لقائمة فريقه لمباراة ليجانيس غدًا الأحد، وغياب كريم بنزيما للإصابة.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: "لوكا مودريتش سيكون في القائمة لمباراة الغد. الفكرة هي أن يحصل على بعض الدقائق لكن سنرى كيف تجري الأمور ، والأهم هو تعافيه".

 

وتابع زيدان: "كريم بنزيما يعاني من بعض الآلام العضلية، لم نشخص بعد نوعية الإصابة لكن سيغيب عن مباراة ليجانيس".

 

وشدد مدرب الملكي على أهمية جيمس رودريجيز مع الفريق بقوله: "كل شخص يمكنه قول ما يشاء لكن الأمور لن تتغير ، جيمس لاعب مهم لنا وهذا كل ما في الأمر".

 

وحول مباراة ليجيا وارسو  في دوري أبطال أوروبا، قال زيدان: "ضد ليجيا قدمنا 30 دقيقة جيدة لكن كانت مباراة غريبة، تعايشت مع الانتقادات طيلة مسيرتي وسوف أبحث عن تحسين الأمور".

 

وأوضح زيزو: "مشكلة الدفاع ليست مشكلة بعض اللاعبين لكن مشكلة الفريق ككل، لكن علينا أولا البحث عن الهدوء وبعدها ستتحسن الأمور".

 

وتابع مدرب الملكي: "الفريق ليس بهذا السوء، صحيح أنه أحيانا لا نقدم مستويات جيدة ويمكننا التحسن لكن الفريق ليس سيئا وهذا رأيي، عندما لا يلعب الفريق جيدا وعندما لا نفوز بالمباريات أنا وحدي من يتحمل مسؤولية ذلك".

 

وأضاف زيدان: "كل شخص يمكنه قول رأيه لكن أنا من عليه اختيار الفريق وأقوم بالأفضل للفريق، صحيح كل لاعب يريد التواجد في كل مباراة لكن هذا غير ممكن".

 

وأتم زيزو تصريحاته في المؤتمر بالحديث عن ترشحه لجائزة أحسن مدرب في العالم قائلًا: "شرف لي التواجد في قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب، لكن لا أفكر فيها".

 

ويستضيف ريال مدريد فريق ليجانيس غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان