رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تيتي يستبعد كاسيميرو المصاب من حساباته خلال مواجهتي الأرجنتين وبيرو

تيتي يستبعد كاسيميرو المصاب من حساباته خلال مواجهتي الأرجنتين وبيرو

محمود البي 04 نوفمبر 2016 22:48

 استبعد أدينور باتشي 'تيتي'، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الجمعة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو، من القائمة المستدعاة لمواجهتي الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان "تيتي" ضم اللاعب على الرغم من عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، بشرخ في الساق، وغاب على إثرها عن الميرينجي و"السيليساو" مؤخرا، ليقرر في النهاية استبعاده.

وبعد علمه بقرار تيتي، لم يخف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، شعوره بالاندهاش لاستدعاء الاتحاد البرازيلي للاعب، وأبرز أنه مازال بعيدا عن العودة للعب أو من التفكير في إمكانية مشاركته مع المنتخب.

وسيستقبل "الكناري" غريمه التقليدي الأرجنتين في "كلاسيكو الأرض" يوم 10 من الشهر الجاري، قبل أن يحل ضيفا بعدها بخمسة أيام على بيرو.

وتحتل البرازيل صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة.
وباستثناء انضمام مدافع ساو باولو رودريجو كايو، بديلا للاعب تشيلسي الإنجليزي المصاب أوسكار، لم تشهد القائمة وجود أسماء جديدة عن التي خاضت آخر مواجهتين أمام بوليفيا وفنزويلا.

وفيما يتعلق بثلاثي الهجوم، نيمار وجابرييل جيسوس وفيليب كوتينيو، فمن المنتظر انتظامهم في التدريبات يوم الأحد المقبل.

ومنذ توليه المهمة كمدير فني، قاد أدينور باتشي 'تيتي'، "راقصي السامبا" لتحقيق أربعة انتصارات متتالية على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا على الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان