رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أنشيلوتي يتحدث عن عدم رضا روبن ومشكلة أوباميانج

أنشيلوتي يتحدث عن عدم رضا روبن ومشكلة أوباميانج

لؤي هشام 04 نوفمبر 2016 14:44

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن عدم رضا لاعبه الهولندي أريين روبن بتبديله في مواجهة ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء هوفنهايم غد السبت بالدوري الألماني: "مباراة الغد مهمة جدًا، هوفنهايم يقوم بعمل جيد بالدوري لذلك من الواضح بأنها ستكون مباراة كبيرة".

 

وعن يوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم الشاب صاحب الـ29 عامًا وأصغر مدرب في تاريخ البوندسليجا، قال أنشيلوتي: "أمر غريب بالنسبة لي أن أرى مدربًا بهذا العمر، هذا يعني بأني أصبحت عجوزًا، أتمنى له كل التوفيق".

 

وأضاف: "ريبيري غير جاهز للقاء الغد، اعتقد بأنه سيصبح جاهزًا للمواجهة التي تليها، الجميع جاهز باستثناء ريبيري ومارتينيز".

 

وتابع: "روبن لم يكن راضيًا عند تبديله أمام آيندهوفن وهذا طبيعي، كنت لاعبًا ولم أر لاعبًا يكون سعيدًا عند تبديله. سبب تبديله؟ سببين الأول أردت لاعبين جاهزين من الدكة، الثاني أردت تغيير نظام اللعب إلى 4-4-2".

 

وعن انتقاد اللاعب الهولندي لأداء الفريق بدوري الأبطال، قال: "بالتأكيد يجب علينا أن نقدم أداءً أفضل بدور الـ16 من دوري الأبطال وأمر جيد ـن اللاعبين مدركين لذلك".

 

وعند سؤاله عن إيقاف بروسيا دورتموند لبيير أوباميانج مباراة بسبب سفره لمدينة ميلانو وتأخره عن التدريب أتم الإيطالي العجوز: "أوباميانج ليس مشكلتي، كل نادي لديه قوانين وكل اللاعبين عليهم احترام تلك القوانين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان