رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس نابولي: ساري رفض التعاقد مع أوباميانج لتعويض هيجواين 

رئيس نابولي: ساري رفض التعاقد مع أوباميانج لتعويض هيجواين 

محمود البي 03 نوفمبر 2016 23:10

 قال رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لاورينتيس، اليوم الخميس، إنه عرض على المدير الفني للفريق، ماوريتسيو ساري، التعاقد مع المهاجم الجابوني لبوروسيا دورتموند، الألماني، بيير إيمريك أوباميانج، خلال الصيف الماضي، إلا أنه رفض بداعي عدم تماشي أسلوب اللاعب مع أفكاره الخططية.

وأفاد دي لاورينتيس، بأنه عرض نحو خمسة مهاجمين، من بينهم مهاجم دورتموند، الذي أحرز 25 هدفًا في البوندسليجا الموسم الماضي، لتعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى صفوف يوفنتوس، مقابل أكثر من 90 مليون يورو.


وقال في هذا الصدد، خلال تصريحات للراديو الرسمي للنادي (كيس كيس)، :"دائما ما نكون حاضرين في سوق الانتقالات، ولكن الأمر أيضا يعتمد على ساري. عرضت عليه الصيف الماضي التعاقد مع أوباميانج. وقال لي بأنه مهاجم عظيم، ولكن أسلوبه لا يتماشى مع طبيعتنا".

وأكد الرئيس، بأنه ركز جهوده على "خمسة عشر مهاجمًا" من أجل تعويض رحيل الـ"بيبيتا"، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأن أسلوب لعب فريق الجنوب الإيطالي له طابع "خاص".

وتابع :"لقد عرضت عليه 15 مهاجما. وفي كل الأحول، فاهو لديه وجهة نظر، لدينا طابع لعب خاص وليس بالضرورة أن يتأقلم جميع المهاجمين مع فلسفتنا".


وكان أوباميانج، 27 عاما، محط أنظار العديد من كبار الأندية في القارة العجوز أبرزهم ريال مدريد الإسباني، ولكنه ظل في النهاية في صفوف "أسود الفستفاليا".

 

 

في المقابل، ظفر "الآتزوري" في النهاية بخدمات المهاجم البولندي الدولي أركاديوش ميليك الذي بدأ الموسم الحالي بقوة محرزا سبعة أهداف قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي بالركبة مع منتخب بلاده مطلع الشهر الماضي أمام الدنمارك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان