رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزاكي يكشف تفاصيل تعاقده مع شباب بلوزداد الجزائري

في حوار خاص لـ"مصر العربية" يُنشر لاحقا..

الزاكي يكشف تفاصيل تعاقده مع شباب بلوزداد الجزائري

 

تحدث بادو الزاكي، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي ونجم كرة القدم المغربية، عن توليه القيادة الفنية لفريق شباب بلوزداد الجزائري عقب رحيله عن القيادة الفنية للمنتخب المغربي.

وأعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري التعاقد مع الزاكي رسميًا اليوم، الخميس، ليقود الفريق بدءًا من الجولة العاشرة من الدوري الجزائري.

وقال الزاكي في حديث خاص لـ"مصر العربية"، يُنشر كاملاً في وقت لاحق، إنه قبل اليوم، الخميس، تدريب شباب بلوزداد الجزائري بشكل رسمي.

وأوضح المدير الفني السابق للمنتخب المغربي:"تلقيت عروضًا مختلفة خلال الفترة الماضية من أندية أوروبية وعربية ولكن جاءت مفاوضات شباب بلوزداد من قبل رئيس النادي رضا مالك وأتممنا الاتفاق على كل شيء".

واستطرد الزاكي:"سأسافر إلى الجزائر غدًا، الجمعة، وسأحضر مباراة بلوزداد المُقبلة في الدوري".

وعن طموحاته مع الفريق الجزائري المتعثر قال نجم مايوركا الإسباني السابق:"أعرف أن الوضع صعب في بلوزداد والفريق يملك 7 نقاط في المركز الثالث عشر، ولكن مهمتي أن أقوم بتحسين النتائج والوضع وأطمح لذلك ليعود الفريق الكبير إلى مكانته التي يستحقها".
 

ورحل الزاكي عن تدريب منتخب المغرب الأول رغم تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "الجابون 2017"، وبلوغ التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان