رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بوكيتينو: الهزيمة من ليفركوزن "عار"

بوكيتينو: الهزيمة من ليفركوزن عار

رياضة عربية وعالمية

هزيمة توتنهام

بوكيتينو: الهزيمة من ليفركوزن "عار"

وكالات - إفي 03 نوفمبر 2016 10:59

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي أن الهزيمة أمام باير ليفركوزن في ويمبلي تعتبر "عارا" على الفريق، مبرزا الحاجة للفوز بالمباراتين المتبقيتين في دور المجموعات للتأهل إلى دور الـ16.


وبعد الهزيمة التي مني بها الليلة الماضية، يحل توتنهام في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بأربع نقاط، مبتعدا بنقطتين عن باير ليفركوزن الوصيف وبأربع عن موناكو المتصدر، فيما يتقدم بنقطتين على سسكا موسكو متذيل الترتيب.


ويحل توتنهام ضيفا على موناكو في 22 من الشهر الجاري بالجولة الخامسة، فيما يختتم دور المجموعات باستضافة سسكا موسكو في السابع من ديسمبر.


وعن هذه المواجهتين قال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "علينا الفوز (في موناكو) وإذا لم يحدث هذا فيمكننا نسيان أمر التشامبيونز ليج".


وأضاف "علينا أن نتحسن ونغير بعض الاشياء. نمر بلحظة سيئة. بعد مباراة مانشستر سيتي (التي فزنا بها بهدفين نظيفين) لم نحقق الفوز".


واستبعد بوكيتينو أن يكون الفريق قد تأثر لخوضه مبارياته بالتشامبيونز ليج في ويمبلي محل ملعبه "وايت هارت لين" الذي يخضع لعملية تجديد، رافضا ما يتردد حول أن ملعب لندن يمثل "حاجزا نفسيا" للاعبيه.


وتابع "لعبنا بشكل سيئ للغاية. ليس لدي ما أقوله عن ويمبلي، ببساطة كنا نلعب بشكل سيئ..لعبنا بشكل سيئ في المباراتين اللتين خضناهما في ويمبلي، هذا ليس عذرا".


وأضاف "فليقل لي أحد مكانا في العالم للعب أفضل من هنا. هنا حيث ولدت كرة القدم. إذا لم نكن قادرين على إثبات مستوانا فهذه مشكلتنا".


وقال "كان لدينا 85 ألف شخص يدعموننا. أنه عار بالنسبة لي وللاعبين. ويمبلي ليس السبب. نحن السبب".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان