رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ليستر لمواصلة الانطلاقة التاريخية والعبور لدور الـ16

في دوري أبطال أوروبا..

ليستر لمواصلة الانطلاقة التاريخية والعبور لدور الـ16

وكالات 02 نوفمبر 2016 04:12



 

يسعى فريق ليستر حامل لقب الدوري الإنجليزي إلى مواصلة انطلاقته التاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يشارك فيها للمرة الأولى وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ليضمن بالتالي التأهل المبكر إلى ثمن نهائي المسابقة، وذلك عندما يحل ضيفاً اليوم الأربعاء على كوبنهاجن في إطار المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتحمل المباراة نكهة خاصة لحارس مرمى ليستر سيتي الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل الذي يعود إلى بلاده لمواجهة فريق العاصمة.

 

ولن تكون مهمة ليستر سيتي سهلة خصوصاً أن الفريق الدنماركي يدرك جيداً أن أي تعثر سيضعف آماله في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة حيث يقتسم الوصافة مع بورتو البرتغالي (4 نقاط لكل منهما) المرشح بقوة إلى تجديد فوزه على كلوب بروج البلجيكي وقطع شوط كبير نحو تخطي دور المجموعات.

 

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز بورتو خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، ويقاتل الفريق البرتغالي حامل اللقب مرتين عامي 1987 و2004، للتأهل إلى ثمن النهائي وتبدو الفرصة سانحة له لتكرار فوزه على الفريق البلجيكي والتربص بأي نتيجة سلبية قد يحققها كوبنهاجن على أرضه لانتزاع مركز الوصافة في المجموعة.

 

وبوجه عام يحتل ليستر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ويأتي كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام بورتو الثالث، بينما يحل بروج في المركز الرابع والأخير دون أي رصيد من النقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان