رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سامباولي متحمس للقاء دينامو زغرب في دوري الأبطال

سامباولي متحمس للقاء دينامو زغرب في دوري الأبطال

وكالات-افي 01 نوفمبر 2016 20:18

أبدى مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي حماسه لمواجهة دينامو زغرب الأربعاء، مؤكدا أن هناك ترقبًا و"مسئولية كبيرة" تجاه تلك المباراة في دوري الأبطال الأوروبي، لأن الفوز سيقرب الفريق من التأهل لدور الستة عشر.

وتمنى المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي بملعب رامون سانشيز بيثخوان، أن يفرح اللاعبون جماهيرهم غدا، مؤكدا أن المباراة ستكون مختلفة عن التي فاز بها فريقه بهدف نظيف في زغرب لان المنافس "يلعب على آخر فرصة له في التأهل للدوري الأوروبي".

وقال إن "التزامات الفريقين ستصطدم في مباراة ستكون قوية للغاية. علينا تحقيق السيطرة من أجل صناعة الفارق. كانت هناك فروقات كثيرة على المستوى الكروي، ولكن النتيجة كانت قليلة".

وأكد على ضرورة التركيز والدقة مشيرا إلى المشكلة التي يعاني منها الفريق بسبب غياب صانع الألعاب سمير نصري للإصابة بعدما قدم أداء "مبهرا" في الأسابيع الأخيرة، ولكونه من العناصر "الحاسمة" للفريق.

وبعدما أكد أيضا أن المدافع الأرجنتيني نيكو باريخا سيغيب أيضًا عن اللقاء للإصابة، أشار إلى أن إصابة نصري ستستغرق "عدة أسابيع".

وقال "علينا أن نعرف كيف نلعب بدونه، الأمر صعب، ولكن يجب علينا ذلك"، مشيرًا إلى أنه سيضطر لإجراء تغييرات بسبب هذين الغيابين في مباراة سيخوضها فريقه "كما لو كانت نهائي باللاعبين الأفضل".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان