رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميسي يكشف أفضل لحظاته مع برشلونة.. والفارق بين جوارديولا وإنريكي

ميسي يكشف أفضل لحظاته مع برشلونة.. والفارق بين جوارديولا وإنريكي

لؤي هشام 31 أكتوبر 2016 15:46

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، عن أفضل لحظاته مع الفريق الكتالوني، كما أوضح الفارق بين المدربين لويس إنريكي وبيب جوارديولا.
 

 

وعن الفارق بين برشلونة "إنريكي" وبرشلونة "جوارديولا" قال ميسي في حوار مع صحيفة (صن)  البريطانية قبل مواجهة سيتي بدوري الأبطال غدا الثلاثاء "في الواقع نظام برشلونة الكل يعرفه، يمكنني القول إننا فريق من بين الفرق القليلة التي لها أسلوبها ولكن كل مدرب لديه شيء مختلف يضيفه إلى الفريق".

 

وأضاف "لم نلحظ أي تغييرات كبيرة ولكن نعم هناك تغيير، مع إنريكي أصبحنا أكثر سرعة في الهجوم بينما مع بيب لجأنا إلى الهجمات المرتدة بشكل أقل".

 

وكشف ميسي عن أن لحظته الأفضل مع برشلونة كانت حين سجل هدفين أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال 2009.

 

وقال النجم الأرجنتيني "كان هناك العديد من المباريات التي كان فيها من المستحيل تقريبا على الخصوم أن يحققوا الفوز أمامنا، وغالبا ما حدث في مباريات كبيرة".

 

وتابع "نهائي دوري الأبطال في روما (أمام يونايتد) كان واحدا من هذه المباريات التي قدم فيها الفريق أداءً مثاليا".

 

وحول شعوره عند سجيله لهدفي الفوز في هذا اللقاء "كلا الهدفين مشاعرهما لا توصف، ولكنك تعيشها بطريقة مختلفة".

 

وأوضح "في أي مباراة كبيرة تسجل بها تكون فرحة الناس والجماهير، خاصة جماهير فريقك، كبيرة، يمكنك فقط الاستمتاع بهذه اللحظات وبعدها يأتي كل شيء".

 

وتحدث ميسي عن علاقته بمهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذي يعتبر من المقربين له قائلا "كون شخص بسيط للغاية، وفتى عظيم، وكمهاجم فهو من أفضل المهاجمين في العالم، مثل سواريز".

 

وأردف "كلاهما مختلفان ولكن ما أقصده أن كلا منهما قادر على إنهاء مباراة، هما حاسمان للغاية".

 

وقارن البرغوث بين مانشستر سيتي (بيليجريني) - الذي واجهاه مرتين في 3 سنوات - وبين النسخة الحالية من السماوي تحت قيادة بيب جوارديولا.

 

ورصد ميسي الفوارق قائلا "سيتي فريق عظيم، لطالما كانوا فريقا كبيرا في كل مرة واجهناهم ولكن الآن لديهم بيب، سيتطوروا أكثر من خلال عمله".

 

واختتم "لا بولجا" حواره قائلا "نحن مجموعة ونعمل معا من أجل الفوز، لا يوجد غرور بين لاعبي الفريق، نحن نحاول دائما الاستمتاع معا بتسجيل الأهداف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان