رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيل: أدعم كريستيانو رونالدو في سباق الكرة الذهبية

بيل: أدعم كريستيانو رونالدو في سباق الكرة الذهبية

رياضة عربية وعالمية

تجديد عقد بيل حتى عام 2022

بيل: أدعم كريستيانو رونالدو في سباق الكرة الذهبية

مصعب صلاح 31 أكتوبر 2016 15:25

أعلن جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، عن دعمه الكامل لكريستيانو رونالدو زميله في الفريق للحصول على لقب الكرة الذهبية.

 

وقال بيل في المؤتمر الصحفي لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2022: "لو كنت أنا من يحدد مصير الكرة الذهبية، فإن كريستيانو رونالدو هو الأجدر بتحقيقها من بين اللاعبين المرشحين نظرًا لما حققه".

 

وتابع بيل: "أتمنى الحظ كذلك لأنطوان جريزمان ، لكن سوف أدعم كريستيانو رونالدو في سباق الكرة الذهبية".

 

وأعرب بيل عن سعادته بالإنضمام لريال مدريد بقوله: "منذ الصغر هدفي هو الفوز بالألقاب لفريقي و منتخب بلدي ، الجوائز الفردية ستأتي عندما أحقق النجاحات الجماعية، أظن أن قرار الإنضمام لريال مدريد كان موفقًا ، حققت دوري الأبطال مرتين مع أفضل نادي في العالم و أريد المزيد، تهمنا كل الألقاب لكن دوري أبطال أوروبا له مكانة خاصة لدينا و لدى المشجعين ، الفوز به أمر لا يصدق.".

 

وأضاف بيل: "كبرت على متابعة الدوري الإنجليزي، ولكن عندما جاءت فرصة اللعب لريال مدريد لم أستطع رفضها فهو النادي الأكبر في العالم".

 

وعن مزاملته لكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، قال بيل: "من الرائع اللعب لجانب رونالدو و بنزيما و أتمنى أن نلعب أكثر معاً ، حققنا الكثير من النجاحات".

 

وأشار بيل إلى أنه لا يعرف كيفية التعامل مع وسائل الإعلام، وأنه عانى في بدايته مع النادي الملكي من هذه المشكلة، معلقًا: "وسائل الإعلام أحيانا توجه المديح و أحيانا العكس ، لكن لا يجب الإهتمام كثيرًا بهم لأن الأمر سيحبطك".

 

وأوضح بيل أن الموسم الماضي كان أحد أفضل مواسمه الكروية بقوله: "يمكن القول أن الموسم الماضي كان الأفضل بالنسبة لي على المستوى الشخصي ، في كرة القدم عليك العمل دائما للوصول لقمة مستواك".

 

وتابع بيل: "بخصوص اللحظات السيئة الأهم هو معرفة كيفية التعامل معها و قلب الوضعية، الأمر يتطلب قوة و عزيمة و سوف أقاتل لهذا النادي دائما".

 

يشار إلى أن جاريث بيل ضمن قائمة الـ 30 لاعب المرشح لجائزة الكرة الذهبية المقدمة من صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

وجدد بيل عقده مع ريال مدريد حتى موسم 2022، وإليكم صور خاصة بالمؤتمر:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان