رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مالديني يرفض العودة إلى ميلان

مالديني يرفض العودة إلى ميلان

معتز بالله شاهين 11 أكتوبر 2016 19:30

رفض قائد إيه سي ميلان الإيطالي السابق، باولو مالديني اليوم الثلاثاء تولي دور إداري في النادي اللومباردي مشيرا إلى أنه يجب عليه "احترام القيم" التي ارتكزت عليها حياته، وبالتالي فضل رفض منصب لا يعرف "ماهية مسئولياته فيه".

 

ونشر مالديني الرسالة على حسابه الرسمي بشبكة (فيسبوك) الاجتماعية ليكذب ما نشر بخصوص أنه رفض المنصب لأسباب اقتصادية، مشيرا إلى أنه لم يشعر بالراحة لفكرة العودة للميلان لكونه "أحد رموزه".
 

وكتب اللاعب السابق "الميلان دائما ما كان شيئا يرتبط بقلبي. تاريخي وتاريخ والدي وأبنائي يظهر هذا الأمر ولا يمكن لأحد محو علاقتنا. إنها علاقة فرضت علي التحلي بالحذر والمهنية قبل قبول المنصب الذي عرض علي".
 

وأضاف مالديني "اتباع العاطفة وقبول الأمر دون التفكير في العقبات كان ليصبح أمرا سهلا ولكن لا. لا يمكنني. يجب علي احترام القيم التي صاحبتني طوال حياتي".
 

وأشار اللاعب السابق إلى أن الأمر لم يتعلق بمشكلة ناجمة عن "مطالب اقتصادية"، حيث أضاف "قلت دائما أن تعريف الدور هو أهم شيء بالنسبة لأي تعاون محتمل. كيف يمكنني تقييم عرض دون أن أعرف ماهية مسئولياتي".
 

وأبرز مالديني قناعته بأن تكوين فريق ناجح يأتي عبر الاعتماد على أشخاص لديهم "أدوار محددة".
 

يشار إلى أن ملاك النادي الصينيين الجدد ينفذون مشروعا لاعادة رموز النادي القدامى لكي ينقلوا قيمهم داخل الفريق وكان وقع الاختيار على مالديني من ضمنهم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان