رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يستعيد 3 من لاعبيه المصابين

ريال مدريد يستعيد 3 من لاعبيه المصابين

وكالات- إفي 11 أكتوبر 2016 18:52

انضم لاعبو الوسط فرانسيسكو ألاركون "إيسكو" وماتيو كوفاسيتش والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس اليوم للمران الجماعي لفريق ريال مدريد الإسباني، الثاني هذا الأسبوع، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وعقب الراحة التي منحها المدرب الفرنسي للاعبين بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية، انضموا إلى المران الجماعي للفريق الذي سيبدأ رويدا رويدا في استعادة عناصره.
 

وشارك في مران الاثنين الدوليون الإسبان موراتا وناتشو وكارباخال ولوكاس فاسكيز الذين لم يشاركوا في مواجهة ألبانيا يوم الأحد، أما إيسكو الذي لعب في الشوط الثاني بنفس المباراة فانضم لمران اليوم مثل كوفاسيتش الذي لعب مباراتين مع كرواتيا وكيلور نافاس.
 

وبالنسبة للبرتغاليين كريستيانو رونالدو وبيبي اللذين شاركا في مواجهة جزر الفارو يوم الاثنين والفرنسي رفائيل فاران الذي لعب أمام هولندا، فحصلوا على يوم راحة، فيما أن ماركو أسينسيو الذي يلعب مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما فقد شارك في تدريبات للتعافي بالمنشآت الداخلية للنادي.
 

ولم يشارك في المران المصابون كاسيميرو وسرخيو راموس ولوكا مودريتش، فيما خاض الكولومبي خاميس رودريجز والبرتغالي فابيو كوينتراو تدريبات خفيفة على أرض الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية.
 

من ناحيته شارك الويلزي جاريث بيل في تدريبات الركض المستمر حول الملعب بعد اللعب مع ويلز في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.
 

وشارك عدد من لاعبي فريق كاستيا في المران الثاني هذا الأسبوع وهم انزو وسالتو وتيخيرو وكريستيان سيدريس وبورخا سانشيز وكيسادا وابنر وفالفيردي.

 

أقرا أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان