رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لوبيتيجي سعيد بالتزام وشغف لاعبي المنتخب الإسباني

لوبيتيجي سعيد بالتزام وشغف لاعبي المنتخب الإسباني

رياضة عربية وعالمية

جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي سعيد بالتزام وشغف لاعبي المنتخب الإسباني

وكالات- إفي 10 أكتوبر 2016 13:58

أبدى مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، سعادته لـ"التزام وشغف" لاعبي "لاروخا"، وذلك عقب الفوز ليلة أمس خارج الأرض على ألبانيا بهدفين نظيفين ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.




وقال المدرب الباسكي في مقابلة مع شبكة (سبورتيوم) الإسبانية "يعجبني الالتزام والشغف الذي ينقله الفريق، نحن في مجموعة معقدة وقوية وخطيرة. الطريق نحو المونديال لايزال طويلا، ولكن المشاعر إيجابية للغاية".


وأكد أنه يعتبر أن "إسبانيا تحاول الحصول على نتائج جيدة لتحصد بطاقة التأهل للمونديال".


وأضاف "لا ينبغي النظر بعيدا، ينبغي السير خطوة بخطوة، وعدم النظر لأبعد من المباراة القادمة" وذلك بعد الفوز على ليشتنشتاين (8-0) والتعادل أمام إيطاليا (1-1) والفوز على ألبانيا بهدفين نظيفين، لتتصدر المجموعة السابعة.


وأبدى لوبيتيجي رغبته في مواصلة قيادة إسبانيا كي تكون "أحد رموز كرة القدم العالمية"، وذلك بعدما قاد سلفه فيسنتي ديل بوسكي "لاروخا" لأعلى المراتب، بالتتويج بلقب مونديال العالم 2010.


وقال مدرب بورتو السابق "بالنسبة لي من الشرف محاولة إعادة إسبانيا لتحقيق أكبر النجاحات".


وبسؤاله عن فلسفته في اللعب، أوضح لوبيتيجي أن اللاعبين هم من يحددون طريقة اللعب، مؤكدا رغبته في تحسين طريقة الاستحواذ على الكرة الحالية كي يجعل الفريق أكثر كمالا.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان