رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صربيا وأيرلندا تتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة

صربيا وأيرلندا تتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة

وكالات- إفي 09 أكتوبر 2016 21:01

تقاسمت صربيا وأيرلندا اليوم صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوز في الجولة الثالثة على النمسا ومولدوفا على الترتيب.

 

وفازت صربيا على النمسا بثلاثة أهداف لاثنين عقب مباراة مثيرة، بينما اقتنصت أيرلندا فوزا هاما خارج الديار بثلاثة أهداف لواحد على مولدوفا.


كانت صربيا هي من بادرت بالتسجل عبر الكسندر متروفيتش (ق6) ولكن المنتخب الضيف رد بتسجيل هدف التعادل بعدها بتسع دقائق بواسطة مارسيل سابيتسر.
 

وعادت أصحاب الأرض ليتقدموا مجددا على ملعب رايكو ميتيتش بواسطة متروفيتش مجددا (ق23) ولكن النمسا سجلت أيضا مرة أخرى في الشوط الثاني عبر مارك يانكو (ق63).
 

وحسمت صربيا المباراة والنقاط الثلاث لصالحها في الدقيقة (74) بعدما سجل دوشان تاديتش هدف الفوز.
 

وفي المباراة التي احتضنها ملعب زيمبرو حققت أيرلندا فوزا ثمينا خارج الديار بثلاثة أهداف لواحد على مضيفتها مولدوفا.
 

تقدم الضيوف بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق المباراة بهدف شين لونج ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل بهدف لمثله بعدما سجل ايجور بوجاييف هدف التعادل لأصحاب الأرض (ق45).
 

ومع إنطلاق الشوط الثاني بدا المنتخب الأيرلندي عازما على حصد النقاط الثلاث حيث سجل جيمس مكلان هدفين في سبع دقائق فقط (ق69) و(ق76).
بهذه الطريقة رفعت صربيا رصيدها إلى سبع نقاط لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن أيرلندا صاحبة نفس الرصيد.

 

وكانت ويلز فرطت اليوم في الفوز على ضيفها المنتخب الجورجي في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله لتحتل المركز الثالث بخمس نقاط، فيما تجمد رصيد النمسا عند أربع نقاط في المركز الرابع وبقت مولدوفا في مؤخرة الترتيب دون أي نقاط.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان