رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نوليتو: اتمنى تعافي ميسي بعد مواجهتنا.. وكنت قريبا من برشلونة

نوليتو: اتمنى تعافي ميسي بعد مواجهتنا.. وكنت قريبا من برشلونة

مصعب صلاح 09 أكتوبر 2016 10:05

أكد نوليتو، لاعب مانشستر سيتي، أنه يرغب في عودة ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، من الإصابة ولكن بعد مباراة الفريق الكتالوني والسيتزنز في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وأوضح نوليتو في حوار لصحيفة "موندو ديبرتيفو" الإسبانية أن ميسي أحد أفضل لاعبي العالم وأنه يرغب في تعافيه وعودته للملاعب شرط أن يحدث هذا عقب مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في التشامبيونزليج.

 

وأضاف نوليتو: "لكن برشلونة أحد أفضل فرق العالم بغض النظر عن من يلعب، إن لعب ميسي فنحن نعرفه وسيكون علينا محاولة إيقافه وسنرى كيف ستسير الأمور".

 

وتابع نوليتو: "كنت قريبًا من الإنضمام لبرشلونة، لكن في النهاية قررت الذهاب للسيتي، أعتقد أنه كان القرار الأفضل لي ولعائلتي وأنا سعيد هنا".

 

وأردف نوليتو: "الانضمام للسيتي كان بسبب رفبتي في أن أكون جزءً من مشروع بيب، وقد بدأ ذلك المشروع جيدا وأتمنى أن ينتهي كذلك. الحياة تتغير للأفضل ولا يمكنني أن أشكو".

 

وتحدث نوليتو عن علاقته ببيب جوارديولا، المدير الفني للأزرق السماوي بقوله: "علاقتي بجوارديولا جيدة جدا، إنه لشرف لي العمل معه والتعلم منه كل يوم واستغلال الفرص التي يعطيها لي".

 

ونفى نوليتو منع جوارديولا للـ WiFi والتحكم في الوجبات في معسكر تدريبات الفريق، مؤكدًا أن بيب ليس صارمًا لهذا الحد.

 

وعن الفرق بين الدوري الإنجليزي والإسباني، قال نوليتو: "هناك اختلاف كبير بين الكرة الانجليزية والاسبانية، الانجليزية بدنية أكثر وأقوى وأسرع في الهجوم والدفاع لكنهما أقوى دوريات العالم".

 

وأكد نوليتو على إهتمام الفريق بالإعداد لمباراة تلو الأخرى دون التفكير في النتائج النهائية، موضحًا حرص كل اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة.

 

وانضم نوليتو لصفوف مانشستر سيتي قادمًا من سيلتا فيجو يوليو الماضي بمبلغ 18 مليون يورو.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان