رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسكتلندا تقتنص نقطة على ملعبها أمام ليتوانيا

إسكتلندا تقتنص نقطة على ملعبها أمام ليتوانيا

08 أكتوبر 2016 21:02

اقتنص المنتخب الإسكتلندي نقطة ثمينة على ملعبه "هامبدن بارك" بعدما تعادل في الوقت القاتل أمام ليتوانيا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم مساء السبت في إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبعد شوط أول سلبي بين المنتخبين، وجد الضيوف أنفسهم متقدمين في النتيجة بعد 14 دقيقة من الشوط الثاني بالهدف الذي أحرزه فايودور سيرناويش.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفساها الأخيرة، تنفس أصحاب الأرض الصعداء بعدما عادل جيمس مكارثر النتيجة في الدقيقة 89.

وبهذا يضيف كل فريق نقطة لرصيده لتمتلك إسكتلندا (4) في المركز الثاني وبفارق نقطتين خلف إنجلترا المتصدرة، بينما تضيف ليتوانيا نقطتها الثانية لتحتل بها المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب سلوفينا فوزا صعبا أمام جماهيره على ضيفه السلوفاكي بهدف نظيف على ملعب "ستوزيتسه".

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 74 من أجل تسجيل هدف النقاط الثلاث عبر روك كرونافيتير.

وبهذا اصبح رصيد سلوفينيا أربع نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف خلف إسكتلندا، بينما تحتل سلوفاكيا المركز قبل الأخير دون نقاط.

وستحل إسكتلندا ضيفه على سلوفاكيا، بينما ستستضيف سلوفينيا إنجلترا، وترحل مالطا لمواجهة ليتوانيا في ثالث الجولات بعد ثلاثة أيام. 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان