رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الصحف الفرنسية تبرز تفاهم ثنائي الديوك جريزمان وجاميرو

الصحف الفرنسية تبرز تفاهم ثنائي الديوك جريزمان وجاميرو

رياضة عربية وعالمية

انطوان جريزمان وكيفين جاميرو

الصحف الفرنسية تبرز تفاهم ثنائي الديوك جريزمان وجاميرو

وكالات- إفي 08 أكتوبر 2016 13:42

أبرزت الصحف الفرنسية اليوم السبت التناغم الواضح بين مهاجمي منتخب "الديوك" كيفين جاميرو وأنطوان جريزمان اللذين قادا بلادهما أمس للفوز على بلغاريا بنتيجة (4-1) ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

 

 

وظهر هذا التناغم جليا في الصور التي نشرت على الصفحات الأولى للصحف الرياضية الفرنسية التي تغنت بأداء المهاجمين مشيرة إليهما بأول حرف من ألقابهما "جي جي".


وعنونت صحيفة (ليكيب) الرياضية صفحتها الأولى بـ"المهاجمان جي جي"، بينما أبرزت (لو باريزيان) أن "الثنائي جي جي أفلح".


ولم تبخل (ليكيب) على الثنائي الفرنسي بالثناء مشيرة إلى أن "صاحبي ثلاثة أهداف من أربعة سجلتها فرنسا، أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو يؤكدان الديناميكية الرائعة التي يتمتعان بها".


وأضافت أن "الوقت ما زال مبكرا لاعتبار هذا الثنائي السلاح الفتاك للبلوز في التصفيات المؤهلة للمونديال (..) لكنه ثنائي ثبت بالفعل أنه مؤثر مع (المدير الفني لفريقهما أتلتيكو مدريد) دييجو سيميوني، أثار الرغبة في مشاهدتهما مرة أخرى".


وفي نفس الوقت ذكرت (ليكيب) بأن الثنائي "جي جي" الذي سجل 12 هدفا في تسع مباريات "هما أفضل هدافين فرنسيين في 2016".


وفي 37 لقاء خاضه جريزمان مع المنتخب الفرنسي، سجل 14 هدفا، مقابل ثلاثة لجاميرو سجلها في المباريات الثلاثة التي لعب بها أساسيا.


وأبرزت صحيفة (لو باريزيان) أن اللاعبين "أثبتا بشكل واضح أن فرنسا تمتلك، حتى بدون (كريم) بنزيمة و(أوليفيه) جيرو، هدافين يعرفان كيف يلعبان سويا".


وأضافت أن "هذين اللاعبين تقدما سويا منذ بداية هذا الموسم بين صفوف أتلتيكو مدريد. منذ شهرين، تعلما فهم بعضهما البعض اثناء اللعب"، مبرزة أن هذه ميزة استفاد منها المدير الفني لمنتخب "الديوك" ديدييه ديشامب.


أما إذاعة (فرانس إنفو)، فأشارت إلى أن جاميرو وجريزمان "أظهرا (أمام بلغاريا) نفس الجودة التي يلعبان بها في صفوف ناديهما" أتلتيكو مدريد.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان