رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رونالدو: تعرضت للضرب قبل نهاية مباراة أندورا

رونالدو: تعرضت للضرب قبل نهاية مباراة أندورا

رياضة عربية وعالمية

إصابة رونالدو في المباراة

رونالدو: تعرضت للضرب قبل نهاية مباراة أندورا

مصعب صلاح 08 أكتوبر 2016 09:20

أكد كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، تعرضه للضرب قبل نهاية مباراة منتخب بلاده ضد نظيره أندورا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

وقال رونالدو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "تعرضت لضربة في الدقائق الأخيرة من المباراة ولم أرغب بالمخاطرة، عدت للخلف لكن ذلك لم يمنع الفريق من تسجيل المزيد".

 

وأضاف كرستيانو: "سعيد جداً بتسجيل سوبر هاتريك بعد العودة من إصابة قوية، أحب تمثيل المنتخب الوطني وسوف أواصل تقديم أفضل ما عندي".

 

وشرح CR7 طريقة لعب منتخب بلاده في المباراة بقوله: "كنا نعرف أن الهدف الأول مهم لأن منتخب أندورا يدافع بـ11 لاعبا، تمكنا من تسجيل هدفين في خمس دقائق مما جعل الأمور أسهل".

 

وتابع الدون: "عرفنا باقي نتائج المجموعة وكان علينا اليوم أن نقاتل كفريق، أعتقد أن المنتخب يستحق التهنئة فقد لعب بشكل جيد، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد جزر فارو من أجل حجز مقعد في نهائيات كأس العالم 2018".

 

وأتم صاروخ ماديرا تصريحاته بقوله: "أقدر مديح فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، لي، أعرف أنني لاعب مهم مثل الآخرين وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أشعر بأنني لاعب مفيد".

 

وسجل كرستيانو رونالدو 4 أهداف للبرتغال ضد أندورا في المباراة التي انتهت بفوز برازيل أوروبا بستة أهداف نظيفة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان