رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشرطة تحاول اعتقال لاعب إيفرتون أثناء لقاء تشيلي

الشرطة تحاول اعتقال لاعب إيفرتون أثناء لقاء تشيلي

رياضة عربية وعالمية

إينر فالنسيا

الشرطة تحاول اعتقال لاعب إيفرتون أثناء لقاء تشيلي

وكالات- إفي 07 أكتوبر 2016 09:09

قررت السلطات القضائية الإكوادورية إلغاء أمر اعتقال صدر بحق لاعب كرة القدم إينر فالنسيا، لتأخره عن دفع نفقة لابنته، وذلك بعد أن حاولت الشرطة إلقاء القبض عليه أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في كيتو، بحسب ما اكده مدير أعماله جونزالو فارجاس.



وحاولت عناصر من الشرطة المحلية اعتقال لاعب إيفرتون الإنجليزي في اللحظة التي كان فيها على وشك النزول إلى ملعب "آتاهوالبا الأوليمبي" في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، لكنه خاض اللقاء في النهاية حيث كان يلعب أساسيا.


وخرج اللاعب (26 عاما) من الملعب قبل نهاية المباراة، بسبب تعرضه لإصابة.


وبحسب ما أوردته صحيفة (إل كوميرسيو) المحلية، رافقت الشرطة فالنسيا لعيادة طبية.


وأوضح فارجاس في رسالة عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن القضاء "ألغى أمر الاعتقال الذي صدر بحق إنر فالنسيا بناء على مذكرة قدمها محاميه".


من جانبه، قال المحامي الخاص بوالدة ابنة اللاعب "من المؤسف ألا تتعاون الشرطة من أجل اعتقال لاعب كرة القدم إينر فالنسيا، تنفيذا لأمر قضائي صدر بحقه لأنه لم يدفع نفقة متراكمة وصلت قيمتها لـ17 ألف دولار".


وأضاف "إذا كان هذا الرجل يكسب هذا القدر من الأموال، لماذا لا يدفع شهريا (نفقة) ابنته، ويسمح بتراكمها حتى تخرج الأمور للعلن، لكن هذا أفضل حتى تعلم الإكوادور بأسرها" بشأن هذا الأمر.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان