رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ألفيش: تميزت منذ الصغر بالتصدي لركلات الجزاء

ألفيش: تميزت منذ الصغر بالتصدي لركلات الجزاء

وكالات- إفي 06 أكتوبر 2016 13:16

أكد البرازيلي دييجو الفيش حارس فالنسيا الاسباني الذي تصدى لثلاث ركلات جزاء في آخر ثلاث جولات بالليجا، وأصبح أكثر حارس يتصدى لركلات جزاء في تاريخ الدوري الاسباني، أنه اعتاد منذ الصغر على التعامل مع ركلات الجزاء وأن الامر أصبح طبيعيا بالنسبة له.

 


وقال الحارس البالغ من العمر 31 عاما "ليس هناك سر، دائما ما أقول إن كل شخص لديه مميزات وأنا جيد في ركلات الجزاء. المرمى كبير. عندما يركل أحد ضربة جزاء، يكون لديك خيارات كثيرة، ولكني دائما ما أكون محظوظا بهذه الميزة التي لدي منذ الصغر، وأصبح الامر يحدث بشكل طبيعي. لا أبحث عن أرقام قياسية".


وعن تولي المدرب الايطالي تشيزاري برانديللي تدريب فالنسيا، قال الحارس البرازيلي "لقد جاء بآمال كبيرة.. إنه مدرب لديه خبرة طويلة، وبالتأكيد سنقدم ما يريده بشكل سريع، رغم أن هناك حاليا الكثير من اللاعبين مع منتخباتهم، ولكن الجميع سيكونون الاسبوع القادم هنا وسيمكننا الانطلاق معا".


ونفى اللاعب أن يكون ينوي في الرحيل عن الخفافيش واتهم الصحافة بالحديث عن رحيله من أجل إثارة الجدل، وقال "أنا عنا لألعب كرة القدم، وهنا منذ ست سنوات وأعرف الكثيرين منكم، وأعرف ما تسعون اليه من خلال ردودي، ولكني أريد الناس أن تعرف أنني سعيد بوجودي هنا".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان